المحتوى الرئيسى

روز يفتح النار على توتنهام ويعزز شائعات رحيله

08/10 12:03

وجّه داني روز ظهير أيسر توتنهام هوتسبير انتقادات عنيفة إلى إدارة ناديه، وقال إن إدارة النادي اللندني لا تدفع له راتبا مناسبا، وعزز شائعات رحيله عن "السبيرز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إنتر ينافس يونايتد على ضم ظهير توتنهام

وقال روز في تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية: "سأقول رأيي دائما، الأمر الأكيد هو أنني أعرف ما هي قيمتي وأرغب في ضمان أنني أتلقى مقابلا لهذه القيمة، في توتنهام ألعب بشكل ممتاز لكنهم لا يعطونني مقابل مناسب لذلك".

كذلك تحدث المدافع الإنجليزي عن مدربه ماوريسيو بوكيتينو، وأكد أنه لا يدين له بشيء، ويرى أن المدرب الأرجنتيني لم يساهم بشكل ملحوظ في تطوير أداءه، حيث قال: "عادة لا أمتدح نفسي ، لكني كنت لاعبا جيدا حتى قبل قدوم المدرب".

وأضاف: "البعض يتحدث عني وكأنه كان لدي قدمين يسار قبل قدوم بوكيتينو إلى النادي، الآن أنا لاعب أفضل، لكن المدرب ساعدني على الاستمرارية في الأداء فقط ".

وألمح روز صاحب الـ27 عاما إلى إمكانية رحيله عن النادي اللندني هذا الصيف، حيث قال: "الوقت يمضي وأريد الفوز بالبطولات، لا أريد لعب كرة القدم لمدة 15 عاما ثم لا أحظى بأي لقب، لن أكون سعيدا بذلك".

وواصل: "يوما ما سألعب في شمال إنجلترا، أنا أعلم ذلك، ولا أقول أنني أريد الخروج من توتنهام لكن إذا وصلني عرضا مناسبا سأطلب الرحيل".

وكانت عدة صحف إنجليزية أشارت في الآونة الأخيرة أن أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان تتنافس على ضم المدافع الإنجليزي خلال الميركاتو الحالي.

الجدير بالذكر أن روز نشأ في توتنهام ولعب مع أندية واتفورد وبيرتسبروه وبريستول سيتي وسندرلاند على سبيل الإعارة، قبل أن يعود للنادي في 2013.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل