المحتوى الرئيسى

خاصية جديدة في تطبيق "يوتيوب" تزيد تفاعلك مع الآخرين | مشبك

08/10 12:27

أعلنت منصة يوتيوب عن تحديث جديد لتطبيقها للهواتف الذكية، يتضمن تسهيل مشاركة ملفات الفيديو مع الأهل والأصدقاء دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

ويتيح التحديث الأخير إرسال أي فيديو من التطبيق عبر رسالة خاصة لأي صديق أو فرد من الأسرة عبر تبويب جديد يسمى مشاركة، وسيكون على المستخدم أولًا دعوة من يريد انضمامه لقائمة الأصدقاء، عبر إرسال رابط الدعوة في رسالة عبر أي تطبيق آخر للرسائل.

وبعد الانضمام إلى قائمة أصدقاء المستخدم تتم مشاركة الفيديو والرسائل عبر تطبيق يوتيوب، ويمكن لكل الأصدقاء مشاركة الفيديو والرد على الرسائل واستخدام الإيموجي كذلك.

التحديث الجديد مُقارب في الشكل للرسائل الخاصة على منصة إنستجرام، فعند رغبة المستخدم في مشاركة فيديو من يوتيوب، سيضغط على السهم أسفل الفيديو ويختار من يريد مشاركة الفيديو معهم من قائمة أصدقائه حتى 30 فردًا، كما يمكنه كتابة رسالة قبل مشاركة الفيديو مع الأصدقاء.

وكانت يوتيوب تختبر تلك الخاصية منذ العام الماضي، والتي تهدف إلى إبقاء المستخدم متفاعلًا مع الفيديو على المنصة، ولا يتركها عند الحاجة لمشاركة الفيديو مع آخرين، وأتاحتها لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق في كندا، منذ يناير الماضي.

في الوقت الحالي تجري يوتيوب بعض التعديلات قبل إتاحة الخاصية الجديدة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية بنظامي أندرويد و”iOS”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكبر منافسي جوجل.. هل تستخدم أحدهم؟

إليك الحل لمشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر

كيف تسببت كاميرات المراقبة في تعطل الإنترنت حول العالم؟

مع مرور الوقت تطورت أساليب المهاجمة فبدلًا من الاعتماد فقط على......

هذه قائمة بالشركات والمؤسسات المتضررة من الهجوم حتى الآن

أطلقت مايكروسوفت باتش لسد الثغرات الأمنية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل