المحتوى الرئيسى

أحمد صلاح حسني لـ"عيش صباحك": "مبعرفش أقرأ نوتة موسيقية".. والكورة في مصر "منحدرة" | نجوم إف إم

08/10 11:03

أكد الفنان أحمد صلاح حسني، أن سبب تأجيل عرض فيلم “الخلية” بطولة الفنان أحمد عز يعود إلى مشاهد الأكشن الموجودة في الفيلم، حيث إنها أول مرة تنفذ داخل مصر وصعبة في التنفيذ.

وقال صلاح حسني في برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري وزهرة رامي على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، أن المخرج طارق العريان اعتمد خلال الفيلم على التصوير في عدد كبير من المناطق التي تحتاج إلى تصريحات فأخذت المزيد من الوقت، بالإضافة إلى الكم الكبير من الفنانين الموجودين وبالتالي هناك مشكلة في مواعيد التصوير.

وعن اعتزال الكرة، قال: “كنت عايز أمثل من الأول، لكن ده لا يقلل من قيمة الكرة لأنني مثلت مصر في أكثر من بلد أوروبي، وأعطيت كرة القدم كل ما أستطيع تقديمه، لكن كان هدفي الأساسي هو التمثيل وسرت خلف الحلم ده”.

وتحدث أحمد صلاح حسني عن تجربة التلحين، قائلا: “التلحين موهبة عندي، وأنا طلعت المزيكا الموجودة بداخلي في التلحين”.

وأشار إلى أنه لا يستطيع قراءة نوتة موسيقية، كما أنه تعلم القواعد الأساسية في الجيتار لمساعدته قليلا في التلحين، مازحًا: “مش عارف إزاي لحنت لعمرو دياب وشيرين ومحمد حماقي وحسام حبيب”.

وتابع: “لحنت عدد كبير من الأغاني المهمة للفنان حسان حبيب منها جوة القلب، واحترت معاك”، لافتًا إلى أن حبيب هو من اكتشف فيه موهبة التلحين.

أحمد صلاح حسني لـ”عيش صباحك”: هذا ما سأفعله لو عرض علي دور لم يعجبني في فيلم مع عادل إمام

وكشف عن وجود ألحان جديدة مع الفنان محمد حماقي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن فيلم الخلية سيعرض في موسم عيد الأضحى.

كما تحدث عن منظومة الكرة في مصر، موضحًا: “كرة القدم حاليًا في مصر في حالة انحدار رهيب ولازم نبقى عارفين ده، الموضوع موجود على مستوى الأندية كلها”.

ونوه صلاح حسني بأن النادي الأهلي هو أكثر الأندية تماسكًا في مصر، مضيفًا: “لكن عندنا أزمة كبيرة في المواهب ومينفعش يبقى مفيش مهاجمين مميزين في مصر ومفيش حراس مرمى على مستوى عالي، لأن إحنا طول عمرنا عندنا العناصر المميزة”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل