المحتوى الرئيسى

مستشار الديوان الملكي السعودي: تلك الدولة وراء اضطرابات "العوامية"

08/10 10:07

© AFP 2017/ MOHAMMED AL-SHAIKH

هذا ما وجدته القوات السعودية داخل "العوامية" (صور + فيديو)

وزعم، القحطاني، خلال سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "قطر" على صلة بأحداث حي المسورة في العوامية، مدعياً أن قطر استغلت أحداث المسورة من أجل تمرير "أجندة إيرانية".

هذه ليست صحيفة كيهان الإيرانية. بل صحيفة "الراية" القطرية الرسمية التابعة ل #تنظيم_الحمدين.

— سعود القحطاني (@saudq1978) ٩ أغسطس، ٢٠١٧

وقال، القحطاني، إن "مجموع المواد المرصودة من الإعلام المملوك لتنظيم الحمدين، وعلى رأسها قناة الجزيرة، عما تصفه بـ(القمع) و(المذابح) في العوامية، تجاوزت 94 مادة".

مجموع المواد المرصودة من الإعلام المملوك ل #تنظيم_الحمدين وعلى رأسها قناة الجزيرة عن ماتصفه ب "القمع" و "المذابح" في العوامية تجاوزت ٩٤ مادة

— سعود القحطاني (@saudq1978) ٩ أغسطس، ٢٠١٧

وتابع: "تذكرون حين قلت لكم عن دعم تنظيم الحمدين للإرهابيين في العوامية بالمال والسلاح؟ ها هم اليوم يدعمونهم على رؤوس الأشهاد".

تذكرون حين قلت لكم عن دعم #تنظيم_الحمدين للإرهابيين في العوامية بالمال والسلاح؟ هاهم اليوم يدعمونهم على رؤوس الأشهاد.

— سعود القحطاني (@saudq1978) ٩ أغسطس، ٢٠١٧

وأضاف: "الأوامر من تنظيم الحمدين لتمرير الأجندة الإيرانية صدرت لكافة صحف إعلام الظل المملوك لهما، وكذلك صحفهما الرسمية".

الأوامر من #تنظيم_الحمدين لتمرير الأجندة الإيرانية صدرت لكافة صحف إعلام الظل المملوك لهما وكذلك صحفهما الرسمية. pic.twitter.com/jphY2vEULx

— سعود القحطاني (@saudq1978) ٩ أغسطس، ٢٠١٧

وبحسب القحطاني، فإن "تغطية صحف تنظيم الحمدين للمسورة في العوامية لا تسر أحداً من المحيط إلى الخليج، إلا القوات الإيرانية الموجودة في قطر، رغم أنهم لا يقرؤون بالعربية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل