المحتوى الرئيسى

أمير صلاح الدين: كنت مُرشحًا لهذا الدور في "ألف مبروك"

08/10 17:20

أكد الفنان أمير صلاح الدين عضو فريق "بلاك تيما"، أن دور النصاب في فيلم "سمكة وصنارة"، نال إعجابه، لافتًا إلى أنه تحمس للدور لأنه تعرض للنصب كثيرًا.

وتابع أمير الذي حل ضيفًا صباح اليوم على برنامج "هذا الصباح"، الذي يُعرض على شاشة extra news، وتقدمه المذيعة فرح علي، "ما يميز الفيلم هو عدم وجود بطولة مُطلقة لشخص واحد، وإنما أبطال الفيلم هم كل المشاركين فيه"، مشيرًا إلى أنه يشبه نوعية الأفلام التي كانت تُقدم سابقًا والتي تحاول تسليط الضوء على أن الشخص النصاب من الممكن أن يكون شخص اجتماعي ومحب للناس، وأردف: "عايزين نقول للناس إن الظُرف واللطافة والشياكة مش كل حاجة، وممكن يبقى الشخص نصاب".

وتحدث عن موقف كوميدي جمعه بالفنان كريم قاسم، الذي يشاركه بطولة "سمكة وصنارة"، فبعد أن طلب منه أن يقوم بتقديم حفل سيحييه الفريق، وذلك بعد النجاح الذي حققه –قاسم- في فيلم "أوقات فراغ"، فوجئ بأن عدد جمهور الحفل كبير جدًا، "معرفش يقدم الحفلة، قال بلاك إيه ونسي الاسم واتلخبط، قلتله إنزل يا كريم، ومقدمش أي حفلة تانية".

تدور أحداث فيلم "سمكة وصنارة"، الموجود حاليًا بدور العرض السينمائي، في جو من المغامرة والكوميديا حول محمد حمص ومصطفى بنداري، اللذان يقومان بعمليات نصب صغيرة على الناس في الشوارع، حتى تأتي في طريقهم عملية نصب كبيرة ويبدأ كلاهما في التخطيط والتجهيز لها، وهو من تأليف محمد كرار، وإخراج طارق عبدالمعطي، بطولة كريم قاسم، أمير صلاح، ميس حمدان وأحمد حلاوة.

وعن دوره في فيلم "ألف مبروك" مع الفنان أحمد حلمي، قال أمير إنه كان مرشحًا لدور آخر غير الذي قام به، إذ كان من المقرر أن يقوم بدور صديق حلمي في الفيلم، لكن وقع الاختيار في النهاية على الفنان محمد فراج، موضحًا أنه بعد أن فقد الأمل في المشاركة في العمل، تواصل معه المخرج أحمد نادر جلال حتى يقوم بدور سائق التاكسي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل