المحتوى الرئيسى

أمير صلاح الدين: دوري في "سمكة وصنارة" نصاب.. و"قبلته عشان اتنصب عليا"

08/10 16:37

قال الفنان أمير صلاح الدين، نجم فريق "بلاك تيما"، إن ما دفعه إلى المشاركة في فيلم "سمكة وصنارة" أنه يقدم شخصية مختلفة عن الأدوار السابقة له، حيث يجسد دور نصاب، وأضاف مازحًا: "اتعرضت للنصب كتير، فهطلع كل اللي عندي في الشخصية".

وأوضح صلاح الدين، خلال حواره مع الإعلامية فرح علي، ببرنامج "هذا الصباح" على شاشة "extra news"، صباح اليوم، أن ما يميز الفيلم هو عدم وجود بطولة مطلقة لشخص واحد، وإنما أبطال الفيلم هم كل المشاركين فيه، مشيرًا إلى أنه يشبه نوعية الأفلام التي كانت تقدم سابقًا وتحاول تسليط الضوء على أن الشخص النصاب من الممكن أن يكون اجتماعيا ومحبا للناس، مضيفا: "عايزين نقول للناس إن الظُرف واللطافة والشياكة مش كل حاجة، وممكن يبقى الشخص نصاب".

وتحدث عن موقف كوميدي جمعه بالفنان كريم قاسم، الذي يشاركه بطولة "سمكة وصنارة"، موضحا أنه اختاره لتقديم إحدى حفلات الفرقة، بعد النجاح الذي حققه في فيلم "أوقات فراغ"، مضيفًا أن كريم تفاجئ من العدد الكبير الذي حضر الحفلة، رغم أن الفرقة لم تكن مشهورة بالقدر الكافي وقتها.

وتابع: "اختارنا كريم يقدم الحفلة، لكنه اتفاجئ بعدد الجمهور وماعرفش يقدم الحفلة، قال (بلاك إيه ونسي الاسم واتلخبط)، قلتله انزل يا كريم، وماقدمش أي حفلة تانية".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل