المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم: الموافقة على رحيل غالي ولاعب وسط الزمالك يقترب وإعارة نيدفيد - الأهلي.كوم

08/10 10:34

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهلى يوافق مبدئياً على رحيل حسام غالى لـ«النصر» السعودى

أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بالنادى الأهلى، موافقة مبدئية، على رحيل حسام غالى لاعب الفريق، إلى النصر السعودى، بعدما تلقى كابتن الأهلى عرضاً رسمياً، خلال الأيام الماضية، من النادى السعودى، وجاء ذلك لوجود وفرة، فى مركز حسام غالى، خصوصاً بعد التعاقد مع هشام محمد، من مصر المقاصة، ووجود عمرو السولية وأكرم توفيق وحسام عاشور، أحمد رمضان بيكهام، وأحمد حمدى الذى يخضع فى الوقت الحالى لفترة معايشة فى نادى أودينيزى الإيطالى.

ومن المنتظر أن يعقد حسام غالى جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، خلال الساعات المقبلة، عقب مواجهة سموحة، بالأمس فى نصف نهائى كأس مصر، لوضع الخطوط العريضة بشأن انتقال اللاعب إلى النصر السعودى، والذى كان قد خاض معه تجربة احترافية منذ عدة سنوات، كما سيتم توثيق عقد اللاعب، الذى قد وقع عليه لمدة موسم مع القلعة الحمراء، إبريل الماضى، وذلك للاستفادة مادياً من انتقاله للدورى السعودى، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب سيتقاضى ٨٥٠ ألف دولار فى الموسم الواحد مع فريقه الجديد.

لاعب وسط الزمالك على أعتاب الاهلي

عقب إعلان قائمة الراحلين عن الزمالك.صرح مصدر مقرب من اللاعب أحمد توفيق أن هناك مفاوضات بدأت بين اللاعب والنادى الأهلي للرحيل إلى صفوف الأحمر خلال فتره الانتقالات الجاريه.

وقال المصدر إن أكرم توفيق لاعب الأهلي تحدث إلى شقيقه احمد توفيق لاعب الزمالك وأخبره أن أحد مسئولي الأهلي تحدث إليه لجسم نبضه فى أمكانية انضمامه للأهلي.

ورحب أحمد توفيق بانضمامه لصفوف الأهلي فى حاله إصرار الزمالك الاستغناء عن اللاعب

الأهلي يتلقى طلبا من المقاصة لاستعارة نيدفيد فى صفقة هشام محمد

طلب مسئولو مصر المقاصة من النادى الأهلي استعارة كريم نيدفيد فى صفقة شراء الفريق الأحمر لهشام محمد من الفريق الفيومى، والتى تقضى حصول الأخير على 7 ملايين جنيه واستعارة لاعبين من الأهلى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل