المحتوى الرئيسى

فينجر: لم يكن سهلًا إقناع أوسبينا بالبقاء مع أرسنال

08/10 08:58

أوضح مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينجر الصعوبات التي واجهها لإقناع الحارس الكولومبي الدولي دافيد أوسبينا بالبقاء مع النادي اللندني، مؤكدًا في نفس الوقت أنه "سيتنافس على حجز مكانه في التشكيل الأساسي مع بيتر تشيك".

يذكر أن أوسبينا انضم لصفوف أرسنال صيف عام 2014 قادمًا من نيس الفرنسي، الذي قضى في صفوفه 6 مواسم (2008-14)، مقابل حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني، وذلك بعد تألقه في بطولة كأس العالم في البرازيل 2014 مع منتخب بلاده.

ومع ذلك، لم تُتح الفرصة لأوسبينا البالغ من العمر 28 عامًا أن يكون الحارس الأساسي للفريق اللندني، خصوصًا بعد التعاقد مع التشيكي المخضرم، والدولي سابقا، بيتر تشيك البالغ من العمر 35 عامًا صيف 2015.

وانحصر دور أوسبينا في اللعب أساسيًا على مباريات دوري الأبطال والأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، فيما يشارك تشيك في لقاءات البريمييرليج.

وقال فينجر: "لم يكن سهلًا إقناع أوسبينا بالبقاء معنا، لأن كل اللاعبين يرغبون في المشاركة، ولكنني متأكد من أنه سيشارك في مباريات وسيتنافس مع بيتر تشيك على اللعب أساسيًا".

وأضاف المدرب الفرنسي أن "المنافسة مفتوحة، أعتمد حاليًا على تشيك، ولكنه لم يفز في المنافسة بشكل نهائي، فأنا أقدّر أوسبينا جدًا، بالإضافة لأننا نشارك في مسابقات أخرى غير البريمييرليج وهو سيلعب، دافيد يرغب أن يكون في مونديال العام المقبل".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل