المحتوى الرئيسى

5 ملاحظات على ألبوم عمرو دياب "معدي الناس".. كل هذا يحدث للمرة الأولى

08/10 17:53

أعلن الفنان عمرو دياب مؤخرا عن قائمة الأغاني التي سيتم طرحها عبر ألبومه الغنائي الجديد "معدي الناس"، المقرر طرحه قريبا في الأسواق.

ويضم الألبوم 10 أغنيات هي: "قلبي اتمناه"، "قمر ايه"، "اه حبيبي"، "اول كل حلجه"، "يا أجمل عيون"، "نغمة الحرمان"، "جنب حبيبي"، "حبايب ايه"، "معدي الناس"، "أحلى حاجة".

ومن خلال إعلان قائمة الأسماء التي تشارك في الألبوم نرصد بعض النقاط حول ألبوم "معدي الناس".

عودة الثلاثي (أيمن بهجت قمر ، عمرو مصطفى ، محمد يحيى)

بعد غياب طويل عن عمرو دياب وألبوماته يعود كل من الشاعر أيمن بهجت قمر والملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى للتعاون من جديد، وذلك من خلال أغنيتي "قلبي اتمناه" ، "أجمل عيون" من ألحان عمرو مصطفى، وأغنية "نغمة الحرمان" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

لأول مرة يتعاون عمرو دياب مع شاعر خليجي في البوماته، حيث يقدم الشاعر السعودي تركي آل الشيخ أغنيتين في الألبوم هما "أجمل عيون" ، "أحلى حاجة".

كما يشهد الألبوم انفراد الموزع الموسيقي أسامة الهندي لأول مرة بتوزيع جميع أغاني الألبوم والبالغ عددها 10 أغنيات، بعد أن سبق وتقاسم الألبوم لأكثر من مرة مع الموزع عادل حقي في الألبومات السابقة لعمرو دياب.

أقل عدد أغاني لتامر حسين

لأول مرة يقدم تامر حسين 3 أغاني فقط من كلماته في البوم عمرو دياب، بعد أن قدم في الألبومات السابقة أعمال تتراوح من 6 إل 7 أغنيات في الألبوم الواحد.

يشهد الألبوم انضمام اسما جديدة لقائمة المتعاونين مع عمرو دياب لأول مرة ومنهم سامر أبو طالب ، مديح محسن ، أحمد المالكي ، محمد رضا ، هاني رجب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل