المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعرف على القصة الكاملة لـ"لعبة مريم"

08/09 23:53

مما لاشك فيه ؛ أن الخوف من العالم الخفي والذي يشكل رعبا للكثير يخلق لدي الإنسان حالة ملحة لمعرفة أسرار هذا العالم الخفي أو عالم الجن والعفاريت كما يطلق عليه البعض ، لذلك أثارت اللعبة الجديدة التي حملت اسم "لعبة مريم" الكثير من الجدل بين المستخدمين والمتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أن اعتمدت اللعبة علي عنصر الرعب و العالم الخفي.

وتصدرت "لعبة مريم" قائمة الترند في "تويتر" ومحرك البحث الشهير "جوجل" في عدد من الدول العربية، وحمل عشرات التغريدات حول هذه اللعبة، بسبب طبيعة اللعبة المرعبة وغير المألوفة، إضافةً إلى أنّها أيضًا باللغة العربية، وأكد بعضهم أنها تشبه لعبة الحوت الأزرق التي تسبَّبت في انتحار الكثيرين حول العالم بسبب تنفيذ طلبات بطل هذه اللعبة.

هي فتاة صغيرة ضلت طريق منزلها ، وتحتاج إلى مساعدتك للعودة إليه، وأثناء سير مراحل اللعبة تطرح على اللاعب عددًا من الأسئلة المختلفة.

تطلب "مريم" اثناء مراحل العبة من المشترك الدخول معها إلى الغرفة والتعرف على والدها، وتطرح عليك المزيد من الأسئلة منها ماهو شخصي أيضًا حتى تصل إلى مرحلة تطلب فيها متابعة اللعبة في الغد، وكل ذلك في أجواء مريبة وسوداوية مرعبة، وموسيقى تصويرية مريبة أيضًا.

انتشرت لعبة مريم بين المستخدمين في دول الخليج بشكل كثيف خلال الأيام الماضية فيما لم يتم صدور أي بيان رسمي حول هذه اللعبة ولا مخاطرها.

نشر عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تتضمن تحذيرات من لعبة "مريم" وما تتضمنه من أسئلة مؤكدين أنها تسعى لجمع أكبر قدر من المعلومات الشخصية عن المستخدمين وتقوم بربطها مع حسابات التواصل لتحليل هذه البيانات بعد ربطها ببعضها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل