المحتوى الرئيسى

تجديد الثقة للرائد أحمد حسن رئيساً لمباحث منيا القمح و "محمد فؤاد" رئيساً لمباحث "مشتول السوق"

08/09 23:09

القاهرة - الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:07 م

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 - 10:59 م

اعتمد اللواء رضا طبلة، مدير أمن الشرقية حركة التنقلات الداخلية لضباط الشرطة بالشرقية، حيث تم تصعيد عدد من القيادات الشابة وتجديد الثقة في قيادات أثبتت كفاءتهم في أماكنهم، وتمكنوا من القضاء على العناصر الإجرامية الخطرة.

حيث تم تجديد الثقة في الرائد أحمد حسن، رئيسًا لمباحث مركز منيا القمح، وذلك لما يتمتع به من ثقة القيادات الأمنية بالمديرية وتوافق أهالي منيا القمح، الرائد أحمد حسن عمل لمدة عام رئيسا لمباحث منيا القمح وعمل على مدار ثلاثة سنوات بمباحث السياحة بمديرية أمن جنوب سيناء.

كما تم تصعيد الرائد محمد فؤاد معاون مباحث منيا القمح للعمل رئيسا لمباحث مركز شرطة مشتول السوق، وذلك بعد مشاركته في العديد من الضربات الأمنية المتتالية بمركز منيا القمح، على مدار الثلاث سنوات الماضية، كما عمل "فؤاد" بمديرية أمن أسوان عمل في مباحث الأموال العامة.  

الجدير بالذكر أن الرائد أحمد حسن والرائد محمد فؤاد بمعاونة ضباط مباحث المركز تمكنوا من تصفية أخطر العناصر الإجرامية بدائرة المركز وآخرهم محمد سمير، والذي اشتهر في الآونة الأخيرة بسرقة السيارات بالإكراه في منطقة التلين وترويع الآمنين بطريق "الزقازيق - منيا القمح"، وهاشم مأمون أخطر تاجر مخدرات بعزبة العاقوله.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل