المحتوى الرئيسى

الأهلي يتأهل لمواجهة المصري برباعية في شباك سموحة - E3lam.Org

08/09 22:35

شاركها Facebook Twitter Google +

نجح النادي الأهلي في التأهل لنهائي بطولة كأس مصر للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما استطاع تحقيق الفوز على فريق سموحة بنتيجة 0/4، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

سيطر الأهلي بشكل كامل على مجريات الشوط الأول، وأضاع عدة فرص خطيرة، أبرزهم فرصتين أحمد حمودي بالدقيقة 8، وأجاي بالدقيقة 17، قبل أن ينجح النيجيري في أخذ الأسبقية للأهلي بالدقيقة 38، بعد تلقيه تمريرة ولا أروع من أحمد حمودي ليضعها أجاي في الشباك.

عزز وليد سليمان تقدم الأهلي بعدها بدقائق قليلةK بهدف ثاني في الدقيقة 40، بعدما استلم وسدد كرة اصطدمت بمدافع سموحة سيد فريد لتسكن الشباك، وينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدفين.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة الأهلي، حيث عاد وليد سليمان من جديد ليحرز الهدف الثالث للفريق الأحمر بالدقيقة 55، بعد تلقيه تمريره من عبدالله السعيد لينفرد بالمرمى ويسكن الكرة في الشباك، بعدها واصل الأهلي مهرجان الأهداف عن طريق البديل صالح جمعة في الدقيقة 67، بعد تبادل رائع للكرة بينه وبين مؤمن زكريا، لينفرد صالح ويضع الكرة في الشباك، بعدها حاول سموحة تقليص النتيجة إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل