المحتوى الرئيسى

"أبوظبي للسياحة والثقافة" تنظم حملة ترويجية بالتعاون مع "مانشستر سيتي"

08/09 21:56

استقطبت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أنظار جمهور كرة القدم في الولايات المتحدة خلال شهر يوليو الماضي، من خلال تنظيم مبادرة ترويجية موسعة ضمن حملتها السياحية العالمية "حكايتك الاستثنائية".

تهدف الحملة إلى تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية توفر الكثير من الحكايات والتجارب الفريدة التي تمنح زوارها ذكريات لا تنسى يحتفظون بها ويروونها مدى الحياة.

وتسعى "أبوظبي للسياحة والثقافة " عبر علاقات التعاون الممتدة مع "نادي مانشستر سيتي لكرة القدم" إلى دعم هذه الحملة عن طريق الاستفادة من الشعبية العالمية الكبيرة لكرة القدم وشغف الجمهور بتبادل حكاياتهم عن ناديهم المفضل، وشكلت جولة مانشستر سيتي الصيفية الأخيرة في الولايات المتحدة نقطة انطلاق هذه المبادرة الترويجية.

وشهد برنامج مباريات مانشستر سيتي في الجولة الصيفية مواجهات مثيرة أقيمت في مدن هيوستن ولوس أنجلوس وناشفيل ضد مانشستر يونايتد وريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي، وبطل الدوري الإسباني وتوتنهام هوتسبر وصيف الدوري الممتاز الإنجليزي.

واقتنصت الهيئة بصفتها الجهة الراعية للجولة، مناسبة المباريات الثلاث التي ارتدى فيها الفريق قمصان تحمل شعار "زوروا أبوظبي" لتدشين حملتها "حكاية السيتي الاستثنائية" التي تستمر على مدار الموسم، وتدعو الجمهور لمشاركة ذكرياتهم وحكاياتهم كمشجعين للنادي مع فرصة للفوز بالجائزة الكبرى، وهي رحلة مدفوعة النفقات بالكامل إلى العاصمة الإماراتية.

ونظمت الهيئة فعاليات حصرية للجمهور قبل المباريات في كل مدينة لضمان حصول المشجعين الأمريكيين على تجاربهم وحكاياتهم الجديدة.

واستضافت الهيئة في مدينة هيوستن الفعالية الخاصة بالجمهور "الصباح مع بول ديكوف" وشارك مهاجم مانشستر سيتي السابق تجربته في جلسة حوارية مفتوحة قبل الظهور المفاجئ لنجوم الفريق كيفين دي بروين وديفيد سيلفا وجون ستونز إلى جانب النجوم الصاعدة ابراهيم دياز ودانيال جريمشاو.

ومع وصول الجولة إلى لوس أنجلوس، فاز مشجع السيتي فان لوك كيتاج بفرصة مشاهدة المواجهة المرتقبة بين نجوم ريال مدريد ومانشستر سيتي عقب مشاركة حكايته الاستثنائية ضمن المسابقة، والتقى أيضاً نجم الفريق فرناندينيو كجزء من الجائزة التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

يشار إلى أن حملة "حكاية السيتي الاستثنائية" ستستمر على مدار الموسم ويستطيع الجمهور المشاركة في المسابقة عبر نشر ذكرياتهم وحكاياتهم كمشجعين للسيتي عبر الوسم #Extraordinary City Story.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل