المحتوى الرئيسى

بالصور.. الديفا سميرة سعيد تبهر جمهور بعلبك وتؤكد : إضافة لمسيرتي

08/09 19:45

أحيت الديفا سميرة سعيد حفلا ضخما في مهرجان بعلبك بلبنان وسط حضور جماهيري كبير من جميع الجاليات العربية، وابدعت بالغناء في المهرجان وهي اول فنانة مغربية تقف علي هذا المسرح الذي وقف عليه نجوم مثل فيروز وصباح .

وقدمت سميرة سعيد باقة من ألمع واشهر اغانيها التي تفاعل معها الحضور بالغناء والرقص، حتى ان الجمهور طالبها باعادة غناء بعض الأغانى، وغنت "قال جانى" مرتين، و"محصلش حاجة" مرتين، كما غنت "هوا هوا" ثلاث مرات متتالية بناء على رغبة الجمهور.

وعبرت سميرة عن سعادتها بامتلاء مسرح بعلبك التاريخى على أخره وحضور ما يزيد عن 15 الف متفرج، خاصة أنه كان ضمن الحضور عدد كبير من الجاليات العربية المقيمين فى الخارج، فمنهم من جاء من أسبانيا وفرنسا ودبى والمغرب وتونس وغيرها من الدول.

وقالت سميرة أن هذه الحفلة تحديدا ستسجلها فى تاريخها الفنى، خاصة أن المكان نفسه تاريخى، واضافت ان تفاعل الجمهور معها وحفظهم للاغانى الجديدة اعطى لها طاقة كبيرة، لانها فنانة تهتم برأى جمهورها وتعشقه.

فيما فوجئ الجمهور بتواضع النجمة سميرة سعيد، وخاصة عندما تعرضت لسيرة فيروز ، مؤكدة انها مدرسة المحبة والسلام والطيبة.

وعلي الجانب الأخر قالت الديفا انها لم تقرر نهائيا المشاركه في برنامج ذا فويس كعضو لجنة التحكيم قائلة: " الموضوع ليس واضح قدامي".

وعن مشاركتها في تترات الأعمال الدرامية قالت الديفا،انها قدمت في مسيرتها ثلاث تترات فقط،مشيرة إلي أن مشاركتها وتقديمها انتر مسلسل ارض جو الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق لأنها شعرت أنه مختلف .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل