المحتوى الرئيسى

سعوديون يحتفلون بتمشيط حي المسورة بالقطيف

08/09 18:53

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أكملت قوات الأمن السعودية، أمس الثلاثاء، تمشيط معظم حي المسورة في بلدة العوامية بمنطقة القطيف، بعد تحريره من متشددين كانوا يتحصنون فيه، ويستغلونه لتخزين الأسلحة والمتفجرات، لتنفيذ عمليات في المملكة.

وقالت وسائل إعلام سعودية محلية إن رجال الأمن عثروا على مصنع قذائف وعبوات ناسفة داخل حي المسورة، بعد استكمال تمشيط ما يقارب 90% من المساكن والأزقة التي يتحصن بها المتشددون.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور، نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم " #تطهير_المسورة_وكر_الارهاب "، رجال القوات الخاصة في الأمن السعودي وهم يحتفلون بدحر المتشددين، بعد عدة اشتباكات عرفتها مدينة القطيف بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وتوالت تغريدات الفرح والدعوات عبر الوسم ليحتل المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية .

قال خالد المطرفي‏ @Almatrafi  تحية عز وفخر، لكل رجال أمننا البواسل.. الأمن قبل كل شيء ، اللهم أحمي بلدنا من كيد الكائدين.#تطهير_المسورة_وكر_الارهاب. 

وتابع سعد التويم @altuwaim_s   #تطهير_المسوره_وكر_الارهاب نعجز عن شكركم جنودنا البواسل ..

وأضاف عبدالعزيز المريسل‏ @ALMRISEUL   بعد #تطهير_المسوره_وكر_الارهاب و شكر قوات الطوارى يجب أيضاً ان نشكر أبطال القوات الأمن الخاصة.

وكتب إبراهيم المالك‏ @ialmalik #تطهير_المسوره_وكر_الارهاب تحية عز وشرف لأبطالنا في الأجهزة الأمنية، أنتم فخر الوطن وكل مواطن سعودي..أما أذناب الإرهاب ف إلى الجحيم. 

وأضاف د.عمر العمر‏ @Dr_omaralomar الحمد لله الذي نصر أبطالنا قوات الطواري ووفقهم لحمايةالبلاد ودحر أذناب إيران في#العوامية #تطهير_المسوره_وكر_الارهاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل