المحتوى الرئيسى

12 فنانًا ندموا على أدوار قدموها وتمنوا أن تُمحى من تاريخهم

08/09 15:09

تبرأ عدد من الفنانين من بعض الأعمال الفنية، التي قدموها خلال مشوارهم الفني، ووصفوها بأنها علامة سوداء في مسيرتهم الفنية، وفي السطور التالية يرصد "مصراوي" أبرز الأدوار الفنية التي تبرأ منها الفنانين..

ندمت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعض الشئ، على دورها الذي قدمته في فيلمها الأول "ميدو مشاكل" عام 2003، وقالت إنها لا تحتسب هذا الفيلم في مشوارها الفني.

وافق الفنان عزت أبو عوف، على المشاركة في فيلم "أيظن"، لأنه كان يعاني في هذا الوقت من أزمة مالية، ولكنه ندم على ذلك، وقال "إن عُرض عليت الفيلم مرة أخرى فلن أقبله".

كما ندمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على مشاركتها في فيلم "كركر"، مع الفنان محمد سعد.

ندم الفنان تامر حسني، على قيامه بأداء أغنية "خليها تاكلك"، ضمن أحداث فيلم "عمر وسلمى 2".

شعر الفنان أمير كرارة باندهاش من عمله في مسلسل "أنا قلبي دليلي"، وندم على مشاركته به.

تسبب خلع خطيب الفنانة حورية فرغلي لدبلته، وإرجاعها لها أثناء العرض الخاص لفيلم "كلمني شكرًا"، في شعورها بالندم على تأديتها لهذا الدور، وقالت إنها لم تقصد المشاهد الخارجة التي عُرضت لها.

تمنى عادل إمام، أن يعود به الزمن، ولا يقوم بأداء دوره في فيلم "السيد درويش"، الذي قام فيه بدور صبي عالمة، مع الفنانة هند رستم، والفنان كرم مطاوع، وندم بشدة وتمنى أن يُمحى من تاريخه.

اعتبرت الفنانة هند صبري، أن مشاركتها في فيلم "مذكرات مراهقة" غير صائبة، بسبب بعض المشاهد في الفيلم، وهو ما شعر به أيضًا الفنان أحمد عز، إذ قال إنه إن عاد به الزمن لما قدم المشاهد المثيرة له بالفيلم.

كما ندمت الفنانة سمية الخشاب، على ارتدائها لبدلة رقص في فيلم "حين ميسرة"، مبررة ذلك بأنها خجولة بطبعها، ولكن المخرج خالد يوسف أقنعها بتلك الخطوة.

تبرأت الفنانة غادة عبدالرازق، من المشهد الذي جمع بينها وبين هاني سلامة في فيلم "الريس عمر حرب"، والذي تعرضت بسببه للكثير من الانتقادات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل