المحتوى الرئيسى

كلاكيت "ثاني مرة"..التحقيق في نسيان طبيب قطعة شاش في "حلق" طفلة

08/09 12:24

أحال الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، شكوى جديدة، بنسيان طبيب لقطعة شاش بحلق طفلة أجرى لها عملية جراحية باللوز، في أثناء قافلة طبية بمستشفى القرنة المركزي للتحقيق.

وقال المواطن عامر أحمد حمزة، من أهالي قرية الرواجح بمركر القرنة غرب الأقصر، إن طبيب مشارك في قافلة طبية نظمت بمستشفي القرنة المركزي قبل أيام أجري لابنته شهد، 11 عامًا عملية جراحية باللوز، ونسي "شاشًا" طبيًا بحلقها .

وأضاف عامر: "شعرت ابنتي بعد إجراء العملية بحالة إعياء شديدة وضيق في التنفس، واستمرت عدة أيام على هذا الحال قبل أن يتوجه بها للطبيب (الذي عثر على "شاشًا طبيًا) بحلقها".

وتأتي شكوى حمزة بعد ساعات من إحالة واقعة مماثلة لطفل أجرى ذات العملية الجراحية بذاته القافلة.

وكان محمد بدر، محافظ الأقصر قد وجه، الثلاثاء، الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة، بالتحقيق في شكوى أحد المواطنين بخصوص نسيان طبيب قطعة شاش، في حلق أحد الأطفال عقب إجراء عملية اللوز له بمستشفى القرنة المركزي بمحافظة الأقصر.

وقال رجب عبدالرحمن، والد الطفل، إنه عقب إجراء عملية اللوز لابنه، من قِبل أحد أطباء القافلة الطبية المنعقدة بمستشفى القرنة المركزي، أصيب ابنه بحمى وارتفاع في درجة حرارته استمرت لـ10 أيام عقب إجراء العملية وبعرضه على أحد الأطباء، تم اكتشاف نسيان قطعة من الشاش بحلق الطفل وتمت إزالتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل