المحتوى الرئيسى

"نهلة زكي" ملكة جمال الشواطئ.. دخلت عالم الفن بنصائح السبكي

08/09 10:24

فنانة شابة تميزت بجمالها وطول قامتها، الذي تسبب لها بمشكلة تؤرقها كثيرا، فقد اضطرت أن ترتدي حذاء رياضي تحت فستان الزفاف في فيلم "البيه رومانسي"، أمام الفنان محمد عادل إمام، حتى لا تظهر أطول منه.

الفنانة نهلة زكي، ملكة جمال الشواطئ التي نجحت في لفت الأنظار إليها منذ ظهورها لأول مرة في فيلم "نمس بوند"، التي قامت فيه بدور الزوجة الدلوعة، واعتبرها المخرجون وجها جديدا واعدا في عالم السينما.

ولدت نهلة، في 9 أغسطس عام 1987 بلندن، بدأت حياتها الفنية بالصدفة بعد اختيارها كملكة جمال الشواطئ التي تقام في مصر، بدور صغير فى فيلم "حبيبي نائما" مع الفنانة مي عزالدين، أثناء لقائها بالمنتج محمد السبكي الذي رشحها للدور.

كما قدمت دورا في فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني، وقدمت بطولة مطلقة فى فيلم "البيه الرومانسى" مع النجم محمد عادل إمام وفيلم "بون سوارية" مع النجمة غادة عبدالرازق.

 رغم أن جمال نهلة، يعد أحد أسباب دخولها مجال التمثيل، إلا أنها لم تعتمد على جمالها فحسب ولكن هناك مقومات أخرى، فهي تحب السينما وتحرص على تنوع أدوراها ولا ترغب أن تضع نفسها في قالب محدد، ودائما ما تلجأ في اختيار أدوراها إلى المنتج محمد السبكي، الذي نصحها بأن تتدرج في أدوارها ولا تبدأ بأدور البطولة، فقدمت معه معظم أفلامها ورغم أن افلامه ذات طابع تجاري ودائما عرضة لحديث النقاد، إلا أنها لا تهتم بكلامهم وتعتبر أن الجمهور وشباك التذاكر هم الفيصل الوحيد، بحسب ما قالت في أحد لقائتها التلفزيونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل