المحتوى الرئيسى

سكرتير الاتحاد الدولي للبلياردو: مصر بلد الأمن والآمان وترحب بكل الوفود على أرضها

08/09 07:43

أكد محمد القماح رئيس الاتحاد الأفريقى وسكرتير عام الاتحاد الدولى للبلياردو، أن مصر قادرة على استضافة أكبر البطولات الدولية وترحب بكل الوفود على أرضها .

وقال القماح - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم - إن نجاح مصر فى استضافة بطولة العالم للبلياردو يبرز دور الرياضة فى دعم السياحة وفى هذا الإطار استضفنا بطولة العالم على أرضنا لتشاهد أعضاء الوفود المعالم السياحية فى مصر ونبعث برسالة إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والآمان .

وأضاف القماح أن الدليل على ذلك مشاركة العديد من المنتخبات فى بطولة العام الثاني على التوالي رغم حظر السفر المفروض على بعض الرعايا من قبل حكومات بلادهم ومنها روسيا، إلا أن رئيس الاتحاد الروسى أكد حرصه على القدوم إلى مصر حيث قال، فى تصريحات للصحفيين بالغردقة، إنه حرص على التواجد في البطولة رغم مشقة السفر، وذلك للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة بمحافظة البحر الأحمر من الشعب المرجانية وغيرها من المعالم السياحية بجانب المشاركة في غمار منافسات البطولة..وأن ينقل رسالة إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والآمان.

وعن نتائج منتخب مصر في البطولة..أعرب القماح عن رضاه لما حققه المنتخب الوطني على مستوى منافسات الفرق حتى الوقت الحالي وذلك بعد صعود 4 فرق إلى الدور ربع النهائي، إلا أنه أرجع خروج أحفاد الفراعنة من المنافسة على المستوى الفئة الفردي من دور الـ32 إلى عدم الإعداد الجيد .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل