المحتوى الرئيسى

"هوليوود ريبورتر" تعلن قائمة الممثلين المشاركين في "The Lion King"

08/09 05:25

أعلنت مجلة "هوليوود ريبورتر" الأمريكية، عن قائمة الممثلين الذين سيشاركون في النسخة الجديدة لـ"ديزني" من فيلم "The Lion King"، الصادر عام 1994 حيث وقع الاختيار على الممثل الأمريكي دونالد جلوفر لتجسيد دور "سمبا" والممثل الأمريكي جيمس إيرل جونز لدور الأسد الأب "موفاسا".

وأوضحت المجلة، أنها ستجسد دور "سباري" والدة "سمبا" الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ألفريه دارد، إضافة إلى الممثل الإفريقي الذي شارك في فيلم "Captain America: Civil War" جون كاني، لتجسيد دور القرد "رافيكي" الذي كان يعمل مستشارًا ملكيًا وصديقًا للأسد "موفاسا" وعائلته، وبذلك يكون اكتمل معظم أفراد الأسرة.

ويعتبر فيلم "The Lion King" واحدًا من أنجح أفلام الرسوم المتحركة لشركة "والت ديزني" الأمريكية، حيث حقق مبيعات تجاوزت 968 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وفاز بجائزة الأوسكار عن أغنية الفيلم "Can You Feel the Love Tonight".

وتدور أحداث الفيلم حول الأسد "سمبا" ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك "موفاسا"، الذي قُتل بعد أن دبر له "سكار" أخوه الشرير مؤامرة، فيتعرف "سمبا" على "تيمون" و"بومبا"، ويلتقي بصديقة الطفولة "نالا"، والقرد "رافيكي" صديق والده، اللذين يحاولان مساعدته في استعادة عرشه، والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب، والعودة إلى أرض العزة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل