المحتوى الرئيسى

عشاق مارادونا يحاصرون معسكر الفجيرة

08/09 01:25

إستغل عشاق ومحبي الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا المدير الفني للفجيرة الإماراتي معسكر الفريق المقام حالياً في هولندا من أجل التقاط الصور التذكارية معه، كما قام بالتوقيع على عدد من القمصان والكرات الخاصة بهم.

 ويعسكر فريق الفجيرة أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإماراتي في مدينة ميرلو الهولندية وذلك إستعدادا للموسم المقبل من مسابقة دوري الأولى، حيث فشل في الصعود لدوري المحترفين للموسم المقبل.

وكانت إدارة الفجيرة قد أعلنت في شهر مايو الماضي التعاقد مع النجم العالمي مارادونا لقيادة الفريق الأول من أجل الصعود به إلى دوري المحترفين الإماراتي وذلك في صفقة مدوية أثارت اهتمام الشارع الرياضي الإماراتي والعالمي.

 وسبق للنجم الأرجنتيني مارادونا أن درب فريق الوصل الإماراتي في موسم 2011-2012 لكنه لم يحقق الهدف المأمول مع الإمبراطور الوصلاوي حينها.

وكان الترويج السياحي لإمارة الفجيرة أحد الأسباب التي أدت إلى التعاقد مع النجم مارادونا

يذكر أن نادي الفجيرة الإماراتي قد هبط لدوري الأولى في موسم 2015-2016 بعد أن أنهى الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، حيث كانت هذه هي المشاركة الثانية له في دوري المحترفين بعد أن شارك في موسم 2014-2015، وأنهى الموسم في المركز التاسع.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل