المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الزمالك «المرتشين» واتحاد الكرة «المتآمر» | المصري اليوم

08/09 00:16

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم، بهدفين نظيفين، واتهم بعض اللاعبين بتلقي أموال من ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، لإسقاط الفريق وإضعاف موقف المجلس أمام الجمعية العمومية.

وهاجم مرتضى منصور، في تصريحات على قناة العاصمة، اتحاد الكرة «المتآمر» وأعضاءه حازم إمام وخالد لطيف «الزمالكاوية»، وقال «بالرغم من علم هؤلاء بتقديم نادي الزمالك مذكرة للاتحاد بالتحفظ على إسناد مباريات الفريق إلى الثلاثي التحكيمي محمود عاشور، وإبراهيم نور الدين، ومحمود البنا، إلا أنهم لم يفعلوا شيئًا لصالح ناديهم».

وقال مرتضى منصور، إنه قام بحماية الحكم محمود العاشور اليوم من محاولات الفتك به بعد المباراة من الجماهير ولاعيبة الزمالك، وأخذه من أرضية الملعب حتى غرفة خلع الملابس، وأكد أنه من المستحيل أن يحدث ما حدث مع الحكم إبراهيم نورالدين في مباراة نهائي البطولة العربية من لاعبي الفيصلي، في ظل وجوده في ملعب المباراة كرئيس لنادي الزمالك.

وأكد مرتضى منصور أنه من سيضع قائمة الفريق هذا الموسم، وهو من سيطيح بأكثر من لاعب بعد تخاذلهم اليوم.

واتهم رئيس الزمالك بعض لاعبي الفريق بتقاضي أموال من ممدوح عباس لإسقاط الفريق اليوم وإضعاف مجلس الإدارة أمام الجمعية العمومية للنادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل