المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية للمرة الرابعة

08/09 11:38

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - DW

كأس السوبر الأوروبي هي مباراة نهائية تقام بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي يحصل الفائز في تلك المباراة على كأس البطولة، و تشرف الـ"يويفا" على هذة البطولة و تعتبر كأس السوبر الأوروبي ثالث بطولة للأندية الأوروبية في الوقت الراهن من حيث الأهمية بعد بطولتي دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي.

وقد أحرز ريال مدريد الإسباني، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، لقب الكأس السوبر الأوروبية، بفوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل الدوري الأوروبي. وهذه هي المرة في تاريخه التي يفوز بها ريال مدريد بكأس السوبر أوروبية.

توج ريال مدريد الإسباني بلقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنكليزي 2 -1  الثلاثاء "الثامن من آب/ أغسطس 2017" على ملعب فيليب أرينا في سكوبي عاصمة مقدونيا.

إقرأ: بعد خسارة الأسطورة "بولت".. منافسه الفائز ينحي إحتراما له

وتقدم البرازيلي كاسيميرو بهدف للريال في الدقيقة 23 ثم أضاف لاعب الوسط الإسباني الدولي إيسكو الهدف الثاني في الدقيقة 51. وسجل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، القادم هذا الصيف من صفوف إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، الهدف الوحيد لمانشستر في الدقيقة 62 معلنا عن هدفه الرسمي الأول مع الفريق.

وحصد الريال اللقب للمرة الرابعة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي بعد أن نال اللقب ثلاث مرات من قبل في أعوام 2002 و2014 و2016. في المقابل فشل مانشستر في حصد اللقب للمرة الثانية بعد أن فاز به مرة من قبل في 1998. ويحمل برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس السوبر برصيد خمسة ألقاب.

وخاض ريال مدريد ، الذي يدربه المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مباراة كأس السوبر الأوروبية باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بينما خاضها مانشستر يونايتد بعد أن توج بالدوري الأوروبي على حساب أياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ: رونالدو يفجر "مفاجأة" مدوية أمام القضاء.. فهل يرحل؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل