المحتوى الرئيسى

الجاسم ينتقد زيادة أجانب الدوري السعودي

08/08 23:23

هاجم تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي السعودي، قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد المحترفين الاجانب في كل فريق الى 6 لاعبين، وهو ما كان له اثره السلبي على اللاعبين المحليين.

وقال الجاسم في تصريح لشبكة قنوات "ام بي سي بروسبورت": "هذا الموسم سيكون مختلف لكل أندية الدوري السعودي، بعد اضافة المحترفين الستة لكل فريق لا أحد يستطيع التنبؤ بشكل الدوري، نتمنى ان يكون القرار ايجابي واضافة للبطولة".

وأضاف: "القرار بلا شك سيؤثر على اللاعب السعودي، فالمتاح فقط 5 اماكن في تشكيل فريق يتنافس عليها 20 لاعب تقريبا، في الخليج سوق اللاعب السعودي صعب، لسنا في أوروبا كي نتنقل بين الاندية، الأمر مختلف بالنسبة لنا ولم نعتد عليه".

وختم: "الموسم سيكون بالغ الصعوبة على اللاعبين السعوديين، وخاصة من تنتهي عقودهم، نرى الآن لاعبين كبار عالقين انتهت عقودهم وبلا أندية، نحتاج الى حل لهذه الأزمة".

يذكر أن الثلاثي حسين عبد الغني قائد النصر السابق وزميله نايف هزازي مع ناصر الشمراني لاعب الهلال، لم يتم حسم مستقبلهم حتى الآن، بعدما فسخ النصر عقدي عبد الغني وهزازي، وخرج الشمراني من حسابات المدرب دياز.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل