المحتوى الرئيسى

السوبر الأوروبي.. ريال مدريد 2-1 مانشستر يونايتد.. لوكاكو يقلص الفارق.. فيديو

08/08 22:13

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي ريال مدريد الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي لتحديد لكأس السوبر الأوروبي.

ويلعب ريال مدريد المباراة بصفته بطلاً لدوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المواجهة بعد تتويجه بطلاً للدوري الأوروبي.

البداية المدريدية في المباراة كانت أقوى لتشكل تهديداً سريعاً على مرمى دي خيا بعدما استغل بيل كرة عرضية من مارسيلو إلا أنه صوبها بقدمه أعلى العارضة في الدقيقة الثانية.

وكاد مختاريان أن ينفرد بمرمى نافاس في الدقيقة السابعة بعدما تلاعب براموس على حدود منطقة الجزاء، إلا أنه تعثر بعد المرور ليفقد الكرة وتنتهي الخطورة.

وفي الدقيقة 16 شكل ريال مدريد الخطورة الأكبر خلال اللقاء بعدما لعب كاسيميرو كرة رأسية كادت أن تسكن شباك دي خيا، إلا أن العارضة أنقذ الإنجليز لتبقي على النتيجة بيضاء.

ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 24 من المباراة بعدما تلقى كرة طولية من كارفخال ليصوب مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى لدي خيا معلناً عن تقدم الملكي الأسباني.

ونجح ريال مدريد في فرض سيطرته على الملعب بعد تسجيل الهدف إلا أن السيطرة جاءت دون خطورة حقيقة على مرمى مانشستر يونايتد.

سيطرة الملكي ظلت مستمرة حتى الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول وسط تراجع مانشستر يونايتد الذي فشل في عمل أي هجمة مرتدة نحو المرمى الأسباني حتى نهاية الشوط الأول.

سيطرة ريال مدريد ظلت مستمرة مع بداية النصف الثاني من اللقاء، حتى جات ثاني الأهداف عن طريق إيسكو في الدقيقة 52 بعد تمريرة رائعة من جاريث بيل ليضع الكرة في الزاوية اليسرى الأرضية.

وحاول مانشستر يونايتد الرد سريعاً عن طريق في الدقيقة 54 بعدما لعب بوجبا كرة رأسية تصدى لها نافاس لترتد نحو لوكاكو أمام المرمى الخالي إلا أنه أطاح بها فوق العارضة.

وكاد الريال أن يسجل ثالث أهدافه في اللقاء مع الدقيقة 59 بعدما اخترق بيل دفاع اليونايتد ليصوب كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء إلا أن العارضة وقفت ضد فريقه من جديد لتحرمه من هدف آخر.

ونجح لوكاكو في تسجيل هدف تقليص الفارق لمانشستر يونايتد في الدقيقة 64 بعد تصويبة قوية من ماتيتش لترتد من نافاس بعد التصدي لها ليجدها المهاجم البلجيكي أمام المرمى الخالي ليضعها بسهولة في الشباك.

تشكيل ريال مدريد: نافاس، كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، بيل، بنزيما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل