المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أول كليب لسعد لمجرد بعد محنة السجن

08/08 22:13

أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء الثلاثاء، فيديو كليب أغنية باسم "let go"، "هيا لنذهب"، وهو الأول له بعد خروجه من السجن بفرنسا.

وظهر لمجرد في الفيديو مستعيداً نشاطه وإصراره على النجاح، موجهًا رسالة لجمهوره، من خلال كلمات الأغنية، قائلًا: "ستحبون هذه".

والأغنية من تأليفه وألحانه ومن توزيع جلال الحمداوي الذي شاركه جميع كليباته السابقة.

ورأى معجبو الفنان المغربي أن كلمات الأغنية مرتبطة بشكل أو بآخر بمحنته الأخيرة؛ حيث تدل كلمات الأغنية عن عتابه لحبيبته بتصديقها لما قيل عنه وتركه قائلًا "وما ربحت والو.. ونسيتي كل شي".

ومر سعد لمجرد بمحنة عقب سجنه من قبل الشرطة الفرنسية لمدة 7 أشهر متواصلة، بعد أن وجهت له فتاة فرنسية تهمة الاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها.

ويظهر الفنان المغربي في كليب الأغنية مع الراقص اللبناني شارل ماكريس، والذي حظي بتفاعل كبير من قبل متابعيه.

ووجه لمجرد في نهاية أغنيته الشكر للملك محمد السادس، العاهل المغربي، لرعايته ودعمه الفن والفنانين، كما وجه الشكر لوالديه وجمهوره كعادته في نهاية كل أغنياته المصورة.

ورغم الإفراج عن لمجرد في شهر إبريل/نيسان الماضي، إلا أن الجلسة المقبلة بالمحكمة الفرنسية ستحدد مصيره بشكل نهائي، خاصة أنه لا يزال تحت الإقامة الجبرية المؤقتة.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل