المحتوى الرئيسى

مصرع طالب وإصابة والده وصديقه في حادث سير بأسيوط

08/08 21:48

لقي طالب مصرعه، وأصيب والده وصديقه، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي القديم شمال بوابة الرسوم بنحو 10 كيلومترات، في مركز المنيا، وتبين أن المتوفي والمصابين كانوا في زيارة لدير العذراء بجبل درنكة بمحافظة أسيوط في طريق عودتهم للقاهرة.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من عمليات النجده، بوقوع حادث تصادم بين سياره ملاكي كانت متجهة من أسيوط إلى القاهرة، وصدمتها سيارة نقل، ونتج عن ذلك إنقلاب الملاكي أكثر من مره، وفر سائق السياره النقل هاربًا.

أسفر الحادث عن مصرع ماريو ناجح زاخر 17 سنة، وإصابة كلاً من، والده ناجح زاخر إسرائيل 42 سنه، مقيمان بالزاوية الحمراء بالقاهرة، وصديق المتوفي مينا البدري تادرس 18 سنه طالب، ويقيم بمحافظة القليوبية.

بإستدعاء الدكتور هاني إسحق شحاته مفتش وموثق صحة بندر ومركز المنيا، لمناظرة الجثة، تبين أن الوفاه نتيجة الإصابة بكسر وتهشم بالجمجمة وتهتك وانفجار بنسيج المخ ونزيف بالمخ، ولاتوجد شبهة جنائية في الوفاة.

وبتوقيع الكشف على المصابين تبين أن أحدهما يعاني من إشتباه مابعد الإرتجاج وكسر مضاعف بالعمود الفقري ونزيف بالبطن، والثاني بارتجاج بالمخ، وحالتهما العامه متوسطة، وتم حجزهما بقسم الجراحة بمستشفى المنيا العام، كما تم إيداع بالمشرحة، تحت تصرف النيابه العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل