المحتوى الرئيسى

الملحق التجاري العراقي: نفضل منتجات مصر.. ونحتفي بأول معرض في كربلاء

08/08 17:18

أعلن الملحق التجاري العراقي في القاهرة حيدر نوري جبر، عن مشاركة نحو 50 شركة مصرية في إقامة معرض للمنتجات المصرية احتفاءً بالمنتجات المصرية وذلك في مدينة كربلاء العراقية.

وأشار الملحق التجاري العراقي، لـ"الوطن"، إلى أن المعرض الذي تقيمه شركة "رايت" المصرية بالتنسيق مع شركة الصقر الذهبي سيبيع مباشرة للمواطنين وستصل البضاعة المصرية إلى المواطن العراقي من خلال هذا المعرض، والذي يعتبر أول معرض مصري متخصص يقام في مدينة كربلاء المقدسة، وسيتضمن العديد من المنتجات المصرية.

وتابع "جبر" أن المعرض يقام برعاية الحكومة المحلية في كربلاء وسفارة مصر العربية في بغداد وسفارة جمهورية العراق الملحقية التجارية في القاهرة وغرفة تجارة كربلاء المقدسة.

وأكد "جبر"، تفضيل المنتجات المصرية في السوق العراقية، موضحا أن المواطن العراقي يرغب البضاعة المصرية المختلفة لما لها من جودة في الصنع تضاهي البضاعة التركية وفي بعض المواد تكون أفضل.

وأشار إلى أن هناك مشاركة أخرى لهيئة المعارض المصرية، وشركة "رايت" خلال شهر نوفمبر في معرض بغداد الدولي، بعد أن شاركا في معرض بغداد الدولي عام 2016 وحصلا على المركز الأول من بين الدول المشاركة في المعرض.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل