المحتوى الرئيسى

10 معلومات عن نجم البطولة العربية.. قد يزامل لاعب الأهلي

08/08 20:24

حصل اللاعب المغربي محمد فوزير بعد تألقه بقميص الفتح الرباطي في البطولة العربية، على جائزة أفضل لاعب في المسابقة التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 22 يوليو حتى السادس من أغسطس.

وكان الترجي التونسي توج بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على الفيصلي الأردني بنتيجة (3-2)، يوم الأحد الماضي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة منح جائزة أفضل لاعب إلى محمد فوزير، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي هذا التقرير، يرصد مصراوي أبرز 10 معلومات عن اللاعب:

- يبلغ من العمر 25 عامًا، حيث وُلد بمدينة الدار البيضاء يوم 24 ديسمبر 1991، ويبلغ طوله 1.68 سم.

- توصل لاعب الوسط لاتفاق مع النصر السعودي للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وقد يزامل حسام غالي قائد الأهلي حال رحيله عن القلعة الحمراء هذا الصيف.

- ساهم فوزير في صعود فريقه الفتح المغربي إلى المربع الذهبي للبطولة العربية بعد تصدر المجموعة التي ضمت الزمالك، قبل أن يخسر أمام الترجي التونسي (2-1) ويودع البطولة.

- يعد أحد أبرز المواهب في المغرب مع مواطنه وليد أزارو المنتقل حديثا للأهلي، ومراد باتنا جناح الوحدة الإماراتي، وثنائي الوداد أشرف بنشرقي وإسماعيل الحداد، ومهاجم اتحاد طنجة أحمد حمودان.

- تألق الجناح المغربي أمام النصر السعودي بتسجيل هاتريك، حيث سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات لعبها خلال المسابقة.

- بدأ فوزير مسيرته مع شبان فريق الرجاء البيضاوي، قبل أن يتركه في مرحلة الشباب، وينضم إلى صفوف الفتح الرباطي، وتدرج بين صفوفه حتى صعد إلى الفريق الأول.

- يجيد فوزير اللعب بكلتا قدميه بنفس الكفاءة، ويمتاز بالمراوغة وصناعة اللعب وإنهاء الهجمات أيضًا.

- لعب فوزير 70 مباراة مع الفتح الرباطي، بواقع 67 مباراة في الدوري المغربي، سجل فيهم 8 أهداف وصنع 4، وثلاث مباريات بدوري أبطال إفريقيا، سجل فيهم هدفًا وحيدًا، وفقًا لـ"ترانسفر ماركت".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل