المحتوى الرئيسى

جنازة عسكرية لتشييع جثماني «شهيدي أمن المنوفية» ببركة السبع

08/08 18:37

أعلنت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية؛ عن الانتهاء من أعمال تجهيز جثامين شهيدي أميني الشرطة «شهداء مديرية أمن المنوفية» واستخراج التصاريح اللازمة للدفن، وسيتم تشييع كلاً من الشهيدين بمسقط رأسه.

كما أعلنت مديرية أمن المنوفية، عن الانتهاء من تجهيز مراسم "جنازة عسكرية" ببركة السبع لتوديع الشهيد الأول أمين شرطة فريد شوقي زين الدين البالغ من العمر 30 سنة بمقابر عائلته، وأخرى للشهيد وليد محمد غنيمي 38 سنة.

وفي وقت سابق من اليوم، كانت قوات تنفيذ الأحكام التابعة لمركز شرطة قويسنا في "جولة" للقبض على أحد تجار المخدرات بقرية "ميت برة" إحدى قرى المركز، وأثناء مهاجمة "الوكر" وقع تبادل لإطلاق النيران بين القوات ومروجي المخدرات؛ أسفر ذلك عن مصرع أميني شرطة من القوات وإصابة آخرين، على الفور تم إرسال تعزيزات أمنية إضافية من قوات الأمن المركزي والتدخل السريع لتمشيط المنطقة ووضع كمائن ثابتة ومتحركة لسرعة ضبط "الجناة" قبل الهروب خارج محافظة المنوفية.

وقال الدكتور ياسر الجندي، رئيس مجلس مدينة بركة السبع بالمنوفية، إنه تم تجهيز كافة الاستعدادات الخاصة بإقامة جنازة عسكرية للشهداء من مسقط رأسهما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل