المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة عن جنسية من كان سيشتري العارضة المخطوفة؟

08/08 14:33

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

مازال الغموض يلف قضية إختطاف عارضة الأزياء البريطانية في ميلانو، كما مازالت التفاصيل تكشف بشكل مسترسل يوما بعد يوم، في الوقت الذي مازال فيه التحقيق جار لكشف ملابسات عملية الاختطاف الغريبة، فمنذ انتشار هذه القصة تابعناها بدقة كما كشفنا عن جنسية المختطف والمكان الذي اختطفت فيه.. لكن السؤال ظل عالقا حول من كان من المقرر أن يشتريها؟  

شعر المحققون في ايطاليا وبريطانيا أن هناك تناقضات في قصة خطف عارضة الأزياء Chloe Ayling البالغة 20 سنة، وهي التناقضات التي لا تترك مجالا للارتياح، لعدم توافر دليل، إلا أنه اتضح أنها لم تكن "مقيدة طوال احتجازها الذي استمر 6 أيام" بل اعترفت أنها كانت تنام حتى على سرير خاطفها الذي رافقها مرة لتشتري حذاء، وعامل بالمحل شاهد الآن على بيعها ما اشترت في وقت يفترض أن تكون فيه بمكان لا يعرفه إلا الخاطفون، وهو بيت مهجور نقلوها إليه في أرياف مدينة "تورينو" البعيدة 154 كيلومترا عن "ميلانو".

نشرت بعضها صحيفة La Republica الإيطالية، ومنها أن أحد أصدقائها هو من أخبر عن شرائها الحذاء "لأن حذاءها ضاع أثناء عملية الخطف فرافقها لتشتري غيره" علماً أنها لم تكن تحتاج أي حذاء، طالما كانت أسيرة "مقيدة" في بيت مهجور، بحسب المعلومات الأولية عن خطفها، والتي تغيرت تفاصيلها منذ عودتها الأحد الماضي إلى لندن حيث تقيم.

موضوع ذو صلة: بريطاني يخطف عارضة أزياء ويهدد ببيعها عبر الإنترنت

"لم يتحرش بي، ولم يحاول جنسياً معي"

في إيطاليا قالت محاميتها لصحيفة Evening Standard اللندنية التوزيع، إن خاطفيها أرادوها هي بالذات "لأنها بريطانية، والمنظمة (تقصد جماعة الموت الأسود) اعتادت طوال سنوات خطف فتيات من إيطاليا وكافة الجنسيات لبيعهن إلى زبائن عرب شرق أوسطيين، "وربما أرادوا فتاة بريطانية هذه المرة، لذلك خطفوها" وفق تعبير المحامية Daria Pesce العاملة في ميلانو.

في لندن ذكرت "المخطوفة" أنها لم تكن مقيدة، بل نامت طوال 6 أيام من احتجازها في البيت غير البعيد عن الحدود الفرنسية، على سرير واحد إلى جانب خاطفها الذي "لم يتحرش بي، ولم يحاول جنسياً معي" بحسب صحيفة The Sun، التي ذكرت أن البولوني Lukasz Herba البالغ 30 والمعتقل للآن بإيطاليا، أقنعها بعدم التفكير بالهرب، وإلا قتلها الخاطفون معه، ممن قالت هي إنهم 5 أفراد، علما أن صحيفة "لا ريبوبليكا" نقلت عن المحققين، أن الخاطف المقيم منذ سنوات في مدينة "برمنغهام" البريطانية، قام بعملية الخطف مستعينا بشقيقه فقط..

كان البولندي قد استدرجها يوم 17 يوليو/ تموز الماضي إلى متجر مهجور قرب محطة للقطارات بـ "ميلانو"، زاعما أن مصورين محترفين سيلتقطون صورا لها ولغيرها من العارضات، وهناك غافلها وخدرها بمادة "كيتامين" ووضعها في حقيبة مغميا عليها ونقلها إلى بيت مهجور في مدينة "تورينو"، وهو تظهر بفيديو صورته صحيفة "لا ريبوبليكا" من الخارج فقط، بينما سمحوا بتصويره شمسيا من الداخل.

في "تورينو" خطط لبيعها مع شريكين بالمزاد العلني بسعر 350 ألف دولار، عبر موقع مخصص لتقديم "خدمات جنسية" وتوابعها، اسمه Dark Web المقتصر فقط على راغبين عبر الإنترنت بشراء نساء معروضات كمستعبدات بهدف الجنس، وحين علمت جماعة "الموت الأسود" التي تنص مبادئها على عدم خطف نساء أمهات، أنها أم لطفل عمره عامان، أطلقت سراحها فجأة، معتبرة أن ما حدث "خطأ" منها ارتكبته..

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل