المحتوى الرئيسى

بالفيديو- إد هاريس يهدد حياة جنيفر لورانس وخافيير بارديم في فيلم Mother!

08/08 14:02

يعد فيلم Mother! للمخرج دارين أرونوفسكي، واحد من بين الأفلام الأمريكية المنتظر صدورها خلال العام الجاري، خاصة وأنه من المتوقع أن ينافس بقوة على جوائز أوسكار 2018.

وطرحت شركة Paramount Pictures، الإعلان الدعائي الأول للفيلم الذي يمزج بين الدراما والغموض والرعب، ويظهر خلاله أبطال الفيلم الرئيسيين جنيفر لورانس، وخافيير بارديم، وإد هاريس، وميشيل فايفر.

تدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.

ووقع الاختيار على الفيلم للمنافسة ضمن أفلام المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، في دورته الـ74، المقرر إقامتها في الفترة من 30 أغسطس حتى 9 سبتمبر. إلى جانب مشاركته في الدورة الـ42 من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، المنعقدة من 7 إلى 17 سبتمبر.

وسيطرح الفيلم بدور العرض السينمائية العالمية يوم 15 سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن دارين أرنوفسكي، أصبح واحدًا من أهم مخرجي هوليوود على الساحة حاليًا، وذلك بعد نجاح فيلميه Requiem for a Dream، و Black Swan.

HAPPY mother! DAY #firstlook #mothermovie by the great @JamesJeanArt #jenniferlawrence #javierbardem @ParamountPics pic.twitter.com/3IZZITpuY4

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل