المحتوى الرئيسى

تسجيل جديد يكشف أسرار خاتم الخطوبة الشهير للأميرة "ديانا"

08/08 13:28

في تواصل لسلسلة التسجيلات النادرة الخاصة بالأميرة "ديانا"، كشف تسجيل جديد أن خاتم خطوبة الأميرة ديانا الذي قدمه الأمير "تشارلز" لها عام 1980، كان أثمن قطعة مجوهرات ترتديها منذ ولادتها، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فأميرة القلوب كانت تمتلك سلسلة واحدة من الذهب منقوش عليها أول حرف من اسمها وقرط واحد.

وأشارت الصحيفة أن الأميرة وقع اختيارها على خاتم الخطوبة الشهير المرصع بماسة كبيرة من توقيع المصمم الملكي الخاص"جيررد"، من بين عشرات الخواتم الأخرى صممها عدد من كبار الأسماء في عالم صناعة الحلي بلندن.

وأوضح التقرير أن الأميرة أصرت على اختيار خاتم متوسط الحجم، لذا وقع اختيارها فورًا على خاتم "جيررد" الذي يحوي 14 ماسة صغيرة تحيط بماسة بيضاوية كبيرة باللون الأزرق تزن 18 قيراطًا، والذي وصل سعره آنذاك إلى 28 ألف دولار، بما يعادل 110 ألف دولار حاليًا.

ومن ناحية أخرى، أعربت الأميرة في تسجيل خاص أن زوجها دوق ويلز كان سخيًا معها بإهدائها العديد من قطع المجوهرات الثمينة بكل مناسبة، حيث بلغت إجمالي ثروتها من المجوهرات حوالي 280 ألف دولار قبيل وفاتها عام 1997، وتضم ساعة من الذهب أهداها إياها الأمير "تشارلز" في عيد ميلادها العشرين، وأسورة من الألماس، وقرط متدلي من الألماس.

وأشار التقرير أن الأمير "تشارلز" توقف عن إهداء "ديانا" هدايا من المجوهرات بداية من 1985، حيث بدأت علاقتهما بالتدهور بسبب خيانته لها، وأضافت الصحيفة أن "ديانا" صرحت أكثر من مرة  وفي مناسبات متعددة إن المجوهرات لم تعد تعني لها شيئًا كما في السابق أو تشعرها بكونها أميرة حقيقية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل