المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | مدرب "محليين" المغرب: الظروف ملائمة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام "الفراعنة"

08/08 13:28

أبدى جمال السلامي المدير الفني للمنتخب المغربي للمحليين، سعادته بالأداء الجيد والفوز الكبير الذى حققه الفريق علي نظيره الليبي أمس الثلاثاء، ضمن استعدادات "أسود الأطلس" لمباراتي مصر، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2018.

كان منتخب المغرب قد تغلب أمس على ليبيا بخمسة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الودي الذى جمع الفريقين على ملعب "المنزة" بتونس.

وأشار السلامي فى تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى أن الفريق حقق عدة مكاسب من تلك المباراة الودية، وهي أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوي جيد، إضافة إلى الفاعلية الهجومية الجيدة على المرمي، وعدم حدوث أى إصابات ضمن صفوف لاعبي المنتخب.

واوضح السلامي أن الفريق سيجرى بعض الحصص التدريبية قبل السفر يوم الخميس إلى الإسكندرية، من أجل مواجهة المنتخب المصري يوم الأحد المقبل.

وأكد مدرب المنتخب المغربي للمحليين أن حضور الفرنسي هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب الأول ومرافقته بعثة الفريق إلى الأسكندرية، سيعطى دفعة كبيرة للاعبين، مشيراً إلى أن كل الظروف ملائمة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المصري.

وشدد السلامى على أن مباراة منتخب بلاده أمام مصر تعد هامة جداً، مؤكداً أن المنتخب المصري ليس لديه ما يخسر، خاصة بعد قيامه بتغيير مدربه، إضافة إلى عدم خوضه أى مباراة ودية من أجل الاستعداد للمباراة.

وأكد مدرب "أسود الأطلس" أن فريقه سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، وإسعاد الجماهير، وكذلك إظهار الدوري المحلي واللاعب المحلي بشكل جيد. 

وقال السلامي أنه يأمل فى الخروج من مباراة الذهاب بنتيجة جيدة قبل خوض مباراة الإياب بالرباط والتى يتمنى أن يؤازر فيها الجمهور فريقه بأعداد كبيرة.

وأشار السلامي إلى أن ينتظر تلك المباراة من أجل رد الاعتبار إلى كرة القدم المغربية، بعد خروج منتخب "أسود الأطلس" علي يد المنتخب المصري من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون، مشيراً إلى أن كل هذه الأمور ستعطى حافزاً للاعبين من أجل تقديم أداء جيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل