المحتوى الرئيسى

غدًا.. «مصر للطيران» تقيم حفلا لتوديع أول أفواج الحج للعام الجاري | المصري اليوم

08/08 13:14

تقيم شركة مصر للطيران، الأربعاء، حفلا لتوديع أول أفواج الحج للعام الجاري، وذلك بحضور شريف فتحي، وزير الطيران المدني، وصفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بالإضافة إلى عدد من قيادات الطيران المدني والشركات التابعة لها والوزارات والهيئات المعنية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان له، الثلاثاء، إن الجسر الجوي الذي تسيره الشركة الوطنية لخدمة ضيوف الرحمن سيبدأ، الأربعاء، بتسيير 5 رحلات جوية من الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي إلى مطار المدينة المنورة لنقل 1900 حاج من حجاج قرعة الدقهلية والمنيا.

وأضاف «مسلم»: «فيما تسير الشركة 6 رحلات جوية إلى مطار المدينة المنورة لنقل 1400 حاج من حجاج قرعة الدقهلية ودمياط والمنيا، الخميس، بينما تبدأ أولى رحلات جمعيات التضامن الاجتماعي، السبت، بنقل 750 حاجا من حجاج محافظة الجيزة وبورسعيد، يليها نقل حجاج شركات السياحة».

ومن جانبه، أكد الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة تضع راحة ضيوف الرحمن هدفا لها في هذا الموسم حتى يتسنى لهم التفرغ لتأدية العبادات، مشيرا إلى أنه لذلك تم إطلاق حملة توعية للحجاج بضرورة اتباع الإرشادات التي تيسر لهم رحلة سفرهم من وإلى الأراضي المقدسة.

وأوضح أن الإرشادات تتضمن التواجد بالمطارات المصرية قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات، وفي مرحلة العودة ينبغي الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر والتواجد قبل إقلاع الرحلات بـ8 ساعات بمدينة الحجاج بجدة وقبل الإقلاع بـ6 ساعات من مطار المدينة المنورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل