المحتوى الرئيسى

الغندور ينتقد اختيار "نور الدين" لتحكيم نهائي البطولة العربية - E3lam.Org

08/08 12:39

شاركها Facebook Twitter Google +

وجه الكابتن خالد الغندور نجم مصر والزمالك السابق، رسالة لأمين صندوق نادي الفيصلي الأردني، سامر الحوراني، الذي قال إنه لا يعرف من هو الإعلامي معتز الدمرداش ما جعله يتحدث بطريقة غير لائقة في مداخلة هاتفية سابقة لمداخلة “الغندور”.

أضاف “الغندور” في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور اليوم الإثنين، أن مشكلة التي حدثت خلال مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية، ستظل مجرد مشكلة لنادي رياضي مؤكدا أنه لا يوجد عداء بين مصر والأردن وأن العلاقات المصرية الأردنية أكبر من أي خلاف.

وتساءل كابتن نادي الزمالك السابق مستفسرا “ماذا لو أخطأ الحكم وظلم النادي الفيصلي هل يعد هذا مبررا لما حدث في المباراة؟ وهل من المنطق أن يقوم اللاعبون بضرب الحكم إذا أخطأ أو ظلم؟!”، مؤكدا أن لو حدث ما حدث في تصفيات أمم آسيا لكرة القدم، كان الاتحاد الآسيوي سيتخذ قرارا بشطب هؤلاء اللاعبين مدى الحياة لكن لأن اللاعبين على علم بأن البطولة ودية وغير معترف بها قاموا بالخروج عن النص.

في السياق نفسه أكد “الغندور” أن الحكم المصري إبراهيم نور الدين قد أخطأ في احتساب الهدف الثالث، لكن الخطأ يقع بشكل أكبر على كابتن أيمن بجيش مساعد الحكم، لأن التسلل من مسؤلياته وليس من مسؤليات الحكم. لافتا إلى أن اللجنة المنظمة قد أخطأت بتعيين “نور الدين” حكما لهذه المباراة، وأنه كان من الأفضل تعيين حكما آخر خاصة وأن الفيصلي كان معترض قبل المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل