المحتوى الرئيسى

دراجو الإمارات يشاركون في سباق "كولورادو كلاسيك"

08/08 11:44

يشارك 6 من دراجي فريق الإمارات في النسخة الافتتاحية لسباق كولورادو كلاسيك الأمريكي والذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 13 أغسطس الحالي.

ويخوض السباق للمرة الأولى الدراج الإماراتي يوسف ميرزا، رفقة الدراجين الإيطاليين سيموني بيتيللي، وإدوارد رافازي، وفاليريو كونتي، بجانب سيد ليزدي وهو متدرب شاب انضم إلى فريق الإمارات قادماً من فريق كولباك للمشاركة في النصف الثاني من هذا الموسم، بالإضافة إلى النرويجي فيجارد ستيك لاينجن.

وأكد ماريو سكيريا، المدير الرياضي في فريق الإمارات، أن السباق سيتضمن العديد من مسافات التسلق، ويتوقع مواجهة تحديات مختلفة في كل يوم من أيامه، مشيرا إلى أن الفريق يعتمد في سباق كولورادو كلاسيك على 3 من الدراجين الطليان المتخصصين في التسلق، الذين يتطلعون لتعزيز مسيرتهم الرياضية، وهم كونتي، وبيتيللي، ورافازي.

 ويسعى الدراجون الثلاثة للعب دور أساسي خلال مراحل السباق، وفي حال نجحوا في ذلك فإنهم سيتمكنون من تحقيق نتائج طيبة في التصنيف العام، وفي المراحل التي تسبق مسافات التسلق سوف يعتمد الدراجون على دعم ميرزا ولاينجن وليزدي، الدراج الشاب الذي يشارك لأول مرة كمتدرب مع الفريق.

من جهته، قال الدراج الإيطالي فاليريو كونتي في معرض تعليقه على مشاركته الأولى في سباق كولورادو كلاسيك: "سعيد بمشاركتي الأولى في سباق كولورادو كلاسيك، لقد اطلعت على مسار السباق وهو يبدو مليئاً بالتحديات، حيث تضم كل مرحلة مرتفعات عالية، أعتقد أن هذا السباق سيشكل فرصة طيبة لاختبار قدراتي وثمار التدريب الذي تلقيته على تسلق المرتفعات".

وتتألف المرحلة الأخيرة من السباق، التي تستضيفها دنفر عاصمة الولاية، من حلبة سباقات بطول 12 كم سيتعين على الدراجين إنهاؤها 10 مرات، مما سيزيد من إثارة المرحلة الختامية للسباق.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل