المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الزمالك يواجه المصري للتمسك بحلم "اللقب الأخير"

08/08 11:28

يخوض فريق الكرة بنادى الزمالك، مواجهة قوية من العيار الثقيل، عندما يلتقى نظيره المصري البورسعيدى، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب "برج العرب"، بالإسكندرية، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.

ويدخل طارق يحيي، المدير الفني المؤقت للفريق، هذه المباراة وأمله في أن يظهر الفريق بمستوى جيد، ويفوز ويصل للمباراة النهائية، من أجل اثبات ذاته، ولتدعيم موقفه، في أن يتم الإعلان رسميًا بأنه المدير الفني، والتراجع عن ضم مدرب أجنبى.

وطالب يحيى اللاعبين بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وليدركوا جيدًا أن الفوز أصبح مطلب جماهيري، والظروف التى يمر بها النادى والفريق، لا يتحمل خسارة اللقب، وعليهم أن يقاتلوا من أجل الفوز، فى ظل سعيه الى الحفاظ على اللقب للعام السادس، على التوالى داخل النادي.

وشهدت القائمة البيضاء الخاصة بهذه المواجهة المرتقبة، ضم 21 لاعبًا هم " أحمد الشناوي، محمود "جنش" عمر صلاح، أسامة إبراهيم، حسني فتحي، علي جبر محمد مجدي، محمود حمدي "الونش"، شوقي السعيد، أحمد أبو الفتوح، طارق حامد، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، معروف يوسف، محمود "دونجا"، أيمن حفني، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد، حسام "باولو"، وباسم مرسي.

وأكد طارق يحيي، أن الفريق جاهز تمامًا لخوض المباراة، وجميع اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء، الهام جدًا في مسيرة الزمالك، الموسم الحالي، مبينًا أن جميع عناصر الفريق، بحالة جيدة والكل جاهزًا لخوض اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، عقد حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصري، جلسات عديدة مع لاعبيه وطالبهم بعدم الخوف من الزمالك، وأكد لهم على أنهم الأفضل، كما حذرهم من خطورة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأوضح لهم أنه هو محور خطورة الفريق الأبيض، وإذا تم إحكام الرقابة عليه خلال المباراة سيتمكن المصري من إيقاف خطورة الأبيض، ومنعهم من الوصول إلى المرمى.

وجاءت القائمة التى اختارها حسام حسن، لهذه المواجهة مكونة من، "أحمد بوسكا، أحمد عبد الفتاح، محمد حمدي، أحمد أيمن منصور، إسلام صلاح، أحمد سالم صافي، كريم العراقي، حسن علي، فريد شوقي، عمرو موسي، أحمد كابوريا، وعبد الله بيكا، إسلام صالح، محمد الشامي، أحمد جمعة، عبدالله جمعة، حمادة ناصر.

واستُبعد حسام حسن، كلًا من، أحمد شكري، السيد عبدالعال، بسبب الإصابة، ومحمد ماجد أنوش لأسباب فنية.

"الشامي" يقود تشكيل المصري المتوقع لمواجهة الزمالك

مدافع الزمالك السابق: 70 % من صفقات الأبيض الجديدة سترحل نهاية الموسم

"ركلات الترجيح" مفتاح المصري لتخطي الزمالك في نصف نهائي الكأس

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل