المحتوى الرئيسى

كثافات مرورية أعلى الطرق الدائرية والكباري بالقاهرة والجيزة | المصري اليوم

08/08 10:55

شهدت شوارع القاهرة والجيزة، صباح الثلاثاء، كثافات مرورية بمعظم المحاور، خاصة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، منها أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، والمتجه من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع، وفي الاتجاه العكسى للقادم من المعادي اتجاه مناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

كما شهد الطريق الدائري القادم إلى نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، تباطؤا في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وحدثت بعض المشادات بين قائدي السيارات في محور صفط اللبن بسبب الكثافات بالطريق المتجه من الدائري إلى شارع السودان وكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة المتجه إلى بين السرايات وشارع النيل السياحي.

وشهد أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم والطريق المتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو وأعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعي ومنه إلى الأقاليم زحاما مروريا، كما حدثت كثافات بكوبري أكتوبر بالاتجاه القادم من الجيزة إلى وسط البلد.

وحدث بطء في حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، والقادم من صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر، كما حدث بطء مروري في حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعي من قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل