المحتوى الرئيسى

طارق يحيى : إيناسيو تعمد الخسارة وطلب رحيل شيكابالا

08/08 06:35

فجر طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك العديد من الأشياء وذلك قبل مواجهة المصري البورسعيدي في دور نصف نهائي كأس مصر.

وقال "يحيى" في تصريحات لقناة "المحور" بأن البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك طلب رحيل قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وذلك بعد أن طرح عليه إسمه.

وواصل المدير الفني للزمالك حديثه بأنه طرح إسم بعض الاعبين لمعرفة رأيه في رحيلهم من عدمه وكان من بين هذه الأسماء شيكابالا ووافق على بيعه ولكنه كـ "يحيى" رفض هذا الأمر لأنه أحد اللاعبين المهمين في النادي.

وعن إدارة البرتغالي للمباريات ، قال "يحيى" بأن إيناسيو فعل أشياء غير مبررة وغريبة أدت إلى خسارة الزمالك وخروجه من البطولة العربية ، ففي دور المجموعات إصطحب معه 18 لاعب فقط من بينهم 3 حراس واستبعد اللاعبين بدون أن يعرفوا السبب.

وأضاف بأنه قام بسؤاله عن السبب فقال أنه سيستدعى باقي اللاعبين بعد نهاية دور المجموعات ، فالجميع لاحظ كيف تأثر الفريق بغياب عدد من اللاعبين في البطولة العربية ، فالبرتغالي منح إشيمبونج إجازة قبل البطولة واللاعب تفاجئ بهذا الأمر.

وأكمل "يحيى" حديثه بأن كل ما فعله إيناسيو قبل مباراة العهد كان يشير إلى تعمده الخسارة وخاصة بعد قراره بمهاجمة مجلس الإدارة في المؤتمر الصحفي فهو لم يأخذ بنصيحته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل