المحتوى الرئيسى

طارق يحيى يكشف نقطة خلافه مع إيناسيو بالبطولة العربية

08/08 01:12

أكد طارق يحيى، المدير الفني للزمالك، أن البرتغالي أوجستو إيناسيو المدرب السابق للفريق الأبيض، كان المسؤول الأول عن مباراة العهد اللبناني في البطولة العربية.

وكان مرتضى منصور عيّن يحيى مدربا عاما للزمالك خلال هذه المباراة لمعاونة إيناسيو، وخسر الزمالك (1-0) في 26 يوليو الماضي، قبل أن يتم فسخ عقد البرتغالي.

وأكد يحيى، في لقاء مسجل مع "ملعب الشاطر" عبر قناة "المحور" مساء الاثنين: "لم أعين من قبل الإدارة مديرا فنيا للزمالك بوجود إيناسيو في الجهاز الفني".

وأضاف: "إيناسيو هو من وضع تشكيل الفريق ودفع بالثلاثة تغييرات، ولكن كانت نقطة الخلاف المهاجم الشاب مصطفى محمد، كنت أفضل مشاركة باسم مرسي بدلا منه".

وأوضح: "إيناسيو أصر على الدفع بمصطفى محمد بشكل أساسي في التشكيل، رغم مشاركته في التدريبات قبلها بثلاثة أيام فقط، وازداد الوضع سوءً عندما قرر استبداله".

وتابع المدير الفني للزمالك: "ناقشته في التغيير الأول حيث دفع بإبراهيم عبدالخالق بدلا من مصطفى محمد، وكنت أفضل خروج حسام باولو بسبب معاناته من إصابة".

وأكمل طارق يحيى: "طلبت من مساعده البرتغالي هذا الأمر حتى لا أحرج إيناسيو، لكنه استمر في عناده. وكلفت من مجلس الإدارة بحضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل