المحتوى الرئيسى

طارق يحيى: تغيير المدربين في الزمالك لمواقفهم وليس لخسارة البطولات

08/08 01:02

يرى طارق يحيى المدير الفني للزمالك أن تغيير المدربين بكثرة في الفترة الماضية داخل النادي الأبيض يأتي لمواقفهم مع الإدارة أو اللاعبين وليس بسبب خسارة البطولات.

ورحل المدرب البرتغالي عن تدريب الفريق الأبيض بعد الخسارة من العهد اللبناني في البطولة العربية. ليتولى طارق يحيى المهمة الفنية للزمالك خلفا له. (طالع التصريحات)

وقال طارق يحيى لقناة المحور: "مرتضى منصور يقدم الدعم دائما لنا، والفريق الآن في فترة هدوء قبل مواجهة المصري في كأس مصر".

قبل مواجهة الزمالك – احذر يا مصري من حلول شيكابالا ومناوشات باسم مدرب الزمالك - إريكسون.. صانع الأساطير الذي هوى بسبب "خدعة صحفية" المصري يوضح لـ في الجول سبب توقف مفاوضات الزمالك مع كابوريا

وأضاف "تدخلت بين اللاعبين لإصلاح الكثير من الأمور التي أثرت على الفريق في الفترة الماضية، والآن جميعهم يريدون تحقيق بطولة الكأس".

وأكمل "كلما تقترب من النهائي الكل يرغب في الفوز باللقب، وهذا ما نسعى إليه".

وكشف طارق يحيى: "اللاعبون اشتكوا في الفترة الماضية من عدم تحقيق العدالة في الفريق وكان هذا من أسباب الهزائم".

واستمر في حديثه "تغيير المدربين في الزمالك لا يأتي بسبب خسارة البطولات، مثلا مؤمن سليمان خسر دوري أبطال إفريقيا واستمر في تدريب الزمالك، لكنه رحل بعد موقفه مع مرتضى منصور".

وأضاف "الأمر نفسه مع إيناسيو الذي خسر دوري الأبطال وخسر من الأهلي واستمر في تدريب الفريق، إلى أن حدث الخلاف الكبير بينه وبين مرتضى".

وأتم تصريحاته "لذلك تغيير المدربين في الفترة الماضية في الزمالك لم يكن بسبب الأمور الفنية البحتة، ولكن بعض المواقف والخلافات أدت إلى هذه التغييرات".

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب برج العرب في الإسكندرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل