المحتوى الرئيسى

آخرها "حارس الكوكب".. أغرب 10 وظائف في العالم برواتب خيالية

08/08 00:01

وظيفة غريبة أعلنت عنها وكالة الفضاء الأمريكية، براتب مقداره 187 ألف دولار أمريكي سنوياً، وهي تعيين ضابط لحماية كوكب الأرض، وتستقبل طلبات الراغبين حتى يوم 14 من أغسطس الجاري.

وترصد "الوطن" أبرز 10 وظائف غريبة برواتب خيالية على مستوى العالم:

1- حارس الكوكب: أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية عن وظيفة "ضابط لحماية كوكب الأرض"، براتب سنوي يصل لـ187 ألف دولار أمريكي سنوياً، أي 15.5 ألف دولار شهرياً، على أن مدة العقد هي 3 إلى 5 سنوات فقط.

2- عالم خارق: بدأت الصين رحلة بحث للعثور على "عالم خارق"، يمكنه قيادة مشروع أكبر تلسكوب راديوي في العالم، يسعى للبحث عن أي حياة خارج كوكب الأرض،  براتب سنوي يصل إلى مليون دولار.

3- مجرب السرير: هي وظيفة يقوم بها بعض الأشخاص لاختبار جودة سرير النوم، ويصل راتبها إلى 1500 دولار أمريكي، تدفع بعد استخدام السرير.

4- منزه الكلاب: وفي هذه الوظيفة يأخذ العامل على كل ثلاث ساعات نزهة للكلب الواحد 23 دولاراً، وما إن قام بنزهتين فسيبلغ دخله السنوي 96 ألف دولار.

5- استئجار الحبيب: لا تستغرب من هذه الوظيفة، حيث تستأجر السيدات شخصا حتى يتعاطف معهن، ويقوم باحتضانهم والاستماع لشكواهن ومشكلاتهن، مقابل الحصول على 80 دولارا في اليوم.

6- مشيعو الجنازات: توجد شركة في إنجلترا لتوفير مشيعين متخصصين في الجنازات، ويكلف تأجير المشيعين لمدة ساعتين حوالي 70 دولارا.

7- العناق: توفر شركة مخصصة خدمات "المعانقة" مقابل 80 دولارا خلال ساعة في مدينة بورتلاند الأمريكية.

8- وكيل الاعتذار: وهو شخص يسمي الوكيل الخاص بالاعتذار، ويتلقى في وكالة "شازايا آيغا برو" اليابانية 240 دولارا مقابل تقديم اعتذار شخصي أو 96 دولارا مقابل اعتذار عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل