المحتوى الرئيسى

عصام عبد الفتاح يكشف سبب تراجع مستوى الحكام في البطولة العربية

08/07 22:44

أعرب عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، عن عدم رضاه عن مستوى الحكام في البطولة العربية للأندية، والتي أقيمت فى مصر من 22 يوليو حتى 5 أغسطس، وانتهت بتتويج "الترجي التونسي" باللقب بعد الفوز على "الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أوضح "عبد الفتاح" خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي،  ببرنامج "آخر النهار"  عبر فضائية "النهار"، أن عدم رضاه عن التحكيم يرجع إلى اختيار الدول الحكام وهذا لا يصح، وكان من الضروري ترشيح الاتحادات للحكام.

وأضاف أن الحكم إبراهيم نور الدين تم اختياره لأنه حاز على أعلى درجات التقييم فى مباريات الدور الأول، مُشيدًا بمستواه طول المباراة الأخيرة وبقراره فى استمرارها، حيث إنه كان أمام خيارين إما إلغاء المباراة وهذا يعنى فشل البطولة المُقامة فى دولته أو ضبط النفس والاستمرار كما فعل لإنجاح البطولة، ولم يتعامل بشكل "همجي"، وأثبت لهم عظمة مصر ودورها فى إكرام الضيف.

ووصف الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية بالبطولة والتي ارتكبتها فئة قليلة من الجمهور بـ"المؤسفة"، مؤكدًا أن الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، تلقى اعتذارًا رسميًا من نظيره الأردني، على خلفية هذه الأحداث.

أشار إلى أنه لم يصدر قرارًا رسميًا بشأن العقوبات التي ستفرض على "الفيصلي الأردني"، متوقعًا أن تكون عقوبات صارمة، لاسيما في وجود شهود عيان، وشرائط الفيديو الخاصة بالمباراة.

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل