المحتوى الرئيسى

"بديل نيمار" يخطف الأضواء في ظهوره الأول مع برشلونة

08/07 22:22

خطف جيرارد ديلوفيو، جناح برشلونة، الأضواء خلال مشاركته الأولى مع فريقه أمام شابيكوينسي البرازيلي، في اللقاء المقام بينهما على كأس خوان جامبر الودية، حيث شارك في مركز الجناح الأيسر وهو الموقع الذي كان يشغله النجم البرازيلي نيمار قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان من خلال كسر عقده.

وافتتح ديلوفيو التسجيل لفريقه مبكرا من تمريرة منحها له النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، ليضع البلوجرانا في المقدمة مع حلول الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 29  صنع ديلوفيو الهدف الثالث لبرشلونة، والذي حمل توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما  أحرز الهدف الثاني للبلوجرانا سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 16، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بثلاثية نظيفة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ديلوفيو نجح في لفت الانتباه خلال ظهوره الأول مع الفريق الكتالوني، كبديل لنيمار، ليطمئن جماهير الفريق مبدئيا على أن النجم البرازيلي الراحل لن يترك فراغا في خط هجوم الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن الدقائق التي لعبها ديلوفيو أظهرت امتلاكه بعض الكيمياء مع زملائه، حيث ظهر منسجما وكأنه لاعب في الفريق منذ فترة.

وكان برشلونة تعاقد مع ديلوفيو عن طريق تفعيل بند إعادة شرائه من إيفرتون مقابل 12 مليون يورو، فيما تحاول الإدارة التفاهم مع اللاعب لرفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده الحالي مع البلوجرانا والذي يبلغ 20 مليون يورو.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل