المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | البنزرتي: حققت ثالث بطولة عربية مع الترجي.. ولا أفكر في مواجهة الأهلي

08/07 21:37

أعرب فوزي البنزرتي، عن سعادته بتتويج فريقه الترجي التونسي، بالبطولة العربية، قائلاً: "سعيد جدًا بالفوز بالبطولة، والتي تمثل لي على المستوي الشخصي شئ كبير، وهو التتويج بها للمرة الثالثة، حيث كان أولها بتونس عام 1993 على حساب فريق المحرق البحريني بثلاثية نظيفة، وكانت تحت مسمى بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري في ذلك الوقت، والمرة الثانية كانت على ملعب رادس عام 2009 على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز بهدف في مباراة الذهاب بالمغرب والتعادل بهدف لكل فريق في رادس، و كانت تسمى بدوري أبطال العرب في ذلك الوقت.

وقدم البنزرتي الشكر إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والمسؤلين في مصر على تنظيم البطولة بهذا الشكل الرائع، مؤكدًا أن مصر قلب الأمة العربية دائمًا.

وعن المباراة النهائية قال البنزرتي لـ"رياضة 24": "من أفضل مباريات الترجي في البطولة، واجهنا خصم عنيد وقوي مثل فريق الفيصلي الأردني، كما أن اللاعبين قدموا كل شئ في المباراة، رغم عدم الراحة الكافية والعودة من مباراة استمرت 120 دقيقة أمام فريق الفتح الرباطي المغربي، ولكن حققنا ما جئنا من أجله وهو التتويج بالبطولة.

وقال البنزرتي عن مواجهة الترجي للنادي الأهلي الشهر المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا: "الأهلي منافس كبير، لكن لا نفكر في هذه المواجهة حالياً، وسوف اتحدث فيها مع اللاعبين عقب العودة من الراحة".

تصاعد الموقف في الأردن بعد أحداث نهائي البطولة العربية

"أيوب" الأهلي يعلق على كلمات ملكة الأردن عقب نهائي البطولة العربية

بيومي يوجه سؤالين للإعلام بعد أحداث نهائي البطولة العربية المؤسفة

أنباء عن عقوبات قاسية للفيصلي الأردني بعد أحداث نهائي البطولة العربية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل