المحتوى الرئيسى

مستشار شركة الأهلي لـ في الجول: هذه أسباب التحفظ على أموال النادي في صفقة رمضان

08/07 20:54

قال ياسر فتحي مستشار شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إن أموال الأهلي في صفقة انتقال رمضان صبحي لستوك سيتي الإنجليزي متحفظ عليها بشكل جزئي.

وانتقل صبحي من الأهلي إلى ستوك في الصيف الماضي مقابل 6 مليون جنيه إسترليني.

وقال فتحي لـFilGoal.com: "هناك تفاصيل هامة حول ما يتعلق بالتحفظ على مستحقات الأهلي في صفقة رمضان".

رسميا - ستوك يضم منافسا جديدا لرمضان صبحي "زميل سابق لزيدان" بالفيديو – مساهمات دفاعية وظهور هجومي في ملخص لمسات رمضان أمام لايبزيج بالفيديو - رمضان يشارك كبديل في فوز ستوك على لايبزيج رمضان يشارك في هزيمة ستوك أمام سانت باولي

وأوضح "التفاصيل لها علاقة بالنزاع التجاري، الذي تحول لقضائي، مع شركة مسك المالكة السابقة لقناة الأهلي".

وأكمل "الشركة صممت على مطاردة الأهلي قضائيا في المحاكم البريطانية بالرغم من أن صراعها لم يكن مع الأهلي كنادي، ولكن مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي. إلا أنهم لأسباب غامضة وغير مفهومة أو مبررة كانوا يصرون على أن يزجوا بكيان الأهلي في القضية".

اقرأ - مستشار شركة الأهلي لـ في الجول: النادي ليس طرفا في قضية مسك.. لم يتم تغريمه

وأردف فتحي "قدمت مسك دعوى ضد الأهلي في إحدى المحاكم البريطانية يطالبون فيها بالتحفظ على أمواله في صفقة تعاقده مع ستوك نظير انتقال رمضان، بدعوة أنهم متضررين تجاريا من فسخ الأهلي لتعاقده معهم حول إدارة قناة النادي".

واستكمل "أصدرت المحكمة لشركة مسك حكم يعرف بالتحفظ الجزئي على أموال الأهلي لدى نادي ستوك، وهو ما ألحق ضررا مؤقتا في النادي لأن شركة مسك فشلت في الحصول على تلك الأموال لأن الحكم يتحفظ على الأموال مؤقتا فقط".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل