المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بريزنتيشن توقع عقود رعاية النصر والأسيوطي والرجاء

08/07 17:48

وقعت شركة بريزنتيشن، عقود رعاية وبث مباريات الأندية الثلاثة الصاعدة للدوري الممتاز الموسم القادم النصر والأسيوطي سبورت والرجاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وحضر جلسة التوقيع عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن، ومحمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت وحسن سبيته نائب رئيس نادي الرجاء وأحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر.

وأكد عمرو وهبي، خلال كلمته على أن شركة بريزنتيشن تعمل من أجل تطوير الرياضة المصرية بشكل عام وليس كرة القدم وعملت في ظروف صعبة للغاية خلال السنوات الماضية ونجحنا في عبور صعاب عديدة ولكن لدينا تطلعات لتقدم أفضل.

وأشار عمرو وهبي، التعاقد مع النصر والأسيوطي والرجاء جاء بعد تعاون مثمر منذ عامين خلال تواجدهم في الدوري الممتاز ونجاحهم في العودة للدوري الممتاز سريعا نجاح وهم شركاء معنا في تطوير كرة القدم المصرية.

وقال محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي سبورت، سعداء بالتعامل مع بريزنتيشن والشركة نجحت في وقت قصير أن تغير مفاهيم الرعاية والاستثمار في مصر ونثق في قدراتهم جيدا في مساعدة الأندية في المنافسة بتوفير جزء من الإمكانيات.

ومن جانبه أوضح أحمد الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي النصر، أن التعامل مع بريزنتيشن جاء لثقة إدارة نادي النصر في الشركة وقدرتهم على إنجاح تواجد الفريق في الدوري الممتاز وأن العلاقة منذ عامين مستمرة بين الشركة ونادي النصر ولذلك كان هناك رغبة متبادلة على استمرار التعاون في الموسم الجديد.

ومن ناحية أخرى أوضح حسن سبيته نائب رئيس نادي الرجاء، شركة بريزنتيشن قادت ثورة في كرة القدم المصرية وقاموا بدعم الأندية ماديا وفي جميع الأمور الأخرى وهذا سبب نجاحهم في السوق المصري وأيضا سبب رغبة الأندية في التواجد معهم.

"إريكسون" يشترط عرض رسمي لتحديد موقفه من تدريب الزمالك

عاشور حكما لمباراة المصري والزمالك

فرمان جديد من الزمالك للجهاز الفني واللاعبين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل