المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. سعودي يتنازل عن قاتل ابنه في ساحة القصاص

08/07 16:31

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

في مشهد تعالت فيه دعوات الحضور وسط حضور الجهات الأمنية واستعداداتها للتنفيذ، تنازل مواطن عن قاتل ابنه بساحة القصاص بمدينة رنية التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بعد أن أكملت الأجهزة الأمنية استعداداتها لتنفيذ حكم القتل.

وأعلن المواطن ويدعى "ثواب بن عبدالله السبيعي" تنازله وعفوه عن القاتل "شبيب بن فيصل"، وسط تعالي هتاف الحاضرين ودعواتهم للمواطن لعفوه عن الجاني.

وأظهر مقطع فيديو متداول جانباً من التجهيزات بساحة القصاص، وانفعال الحاضرين لحظة معرفتهم بإعلان العفو.

وللتعليق على الحدث أطلق مغردون وسم" #السبيعي_يعفو_لوجه_الله" الذي حصد الآف الإعجابات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية على مدار الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

غرد الشاعر وبران آل كليب  @WabranAli بأبيات شعرية قال فيها " كنّه يقول العفو مله ياتاجر الدم حنا سبيع ان ما عفينا لوجه الله ارواحنا ماهي ابـ للبيع #السبيعي_يعفو_لوجه_الله"

وكتب #ناصر_حبتر‏ @nhabtar  #السبيعي_يعفو_لوجه_الله بحث عن ما عند ربه ولم يتاجر بالدم أسأل الله أن يخلف عليه بخير ويعتق رقبته عن النار والرسالة للأبناء إرحموا أهاليكم!.

وقالت ساره بنت السوبيعي‏ @JustSara111  والله ياكلام الشايب يسوى شي كثير اللهم اجعله في ميزان حسنات العافي "فمن عفى وأصلح فااجره على الله "  #السبيعي_يعفو_لوجه_الله .

وكتب الداعية غرم البيشي #بيشة‏ @goromalbeshe  ثواب الدرم بيض الله وجهك وترفع لكم الراية البيضاء ياسبيع والله يبيض وجهك يوم عفوت لوجه الله  الله يغفر للميت ويعتقه #السبيعي_يعفو_لوجه_الله.

وفي نفس السياق غرد فهد المساعد‏ @fahadAlmosaad  بقوله "#السبيعي_يعفو_لوجه_الله العفو عند المقدرة وعدم المتاجرة مشهد أفتقدناه في السنوات الأخيرة إلا من نوادرالرجال والشيخ ثواب الدرم السبيعي أحدهم.

وقال نشمي ماجد البعيّــر‏ @Nashmi_Albaier عن قبيلة سبيع "#السبيعي_يعفو_لوجه_الله هذا أقل مايفعله أبناء قبيله سبيع رجال أهل كرم وعزه جزاه الله خير الجزاء ضرب لنا أروع الأمثله في العفوا والتسامح".

وأضاف نواف بن عصاي‏ @Nawaf_bin_assai  #السبيعي_يعفو_لوجه_الله بيض الله  وجهه والله يجعلها في ميزان حسناته اللهم اعتق رقبته من النار واكتب له اجرها  في الدنيا والاخره ياكريم.

وكتب Faisal Meshrf‏ @faisalmishref   #السبيعي_يعفو_لوجه_الله الله يعتقه من النار وعلى كل شاب يتقي الله في والديه وأسرته وقبيلته  لحظات مع الشيطان مكلفة .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل