المحتوى الرئيسى

مسؤول الفيصلي الذي "بطح" نور الدين.. من يكون؟

08/07 16:22

في لقطة لم تظهر كثيراً في بطولات ودية، قام أحد مسؤولي نادي الفيصلي الأردني بضرب الحكم المصري إبراهيم نور الدين بالرأس خلال حملة الاعتراض التي شنها النشامى عليه في مواجهة الترجي التونسي.

مواجهة الفيصلي مع الترجي شهدت اشتباكات عدة بين لاعبي الفريقين، قبل أن يقوم لاعبي الفريق الأردني بالتهجم على نور الدين، في الوقت الذي قامت فيه الجماهير بتكسير مدرجات استاد الأسكندرية.

وظهرت لقطة اعتراض مسؤول الفيصلي على نور الدين تليفزيونياً، والتي وصفها الحكم المصري بـ"التغفيلة"، حيث أكد على أن من قام بالاعتداء أظهر حسن الخلق في البداية وأكد على احترامه له قبل أن يعتدي عليه.

المسؤول الأردني الذي قام بالواقعة يدعى سليمان العساف، حيث يعلن مديراً للكرة في نادي الفيصلي إلى جانب كونه عضواً لمجلس إدارة السماوي منذ عدة شهور قليلة ماضية.

وفاز العساف بعضوية إدارة الفيصلي إلى جانب تسعة أعضاء آخرين مع سلطان العدوان رئيس النادي، حيث تواجدوا جميعاً في مناصبهم بالتزكية بداية من يوم 28 فبراير الماضي.

وبعد مرور شهور قليلة على تعيينه عضواً للإدارة، تقرر تعيين العساف مديراً للكرة في الفيصلي ليكون خلفاً لفهد الزبيدي، وذلك في 19 يونيو الماضي، وقبل 40 يوماً فقط من بداية البطولة العربية التي اختتمت منذ ساعات في مصر.

واشتهر العساف بتصريحاته القاسية منذ تعيينه في منصبه الجديد، حيث كان أبرزها ضد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بسبب عدم السماح لأندية الأردن بالمشاركة في دوري أبطال أسيا والاكتفاء بتواجدهم في كأس الاتحاد الأسيوي.

وقال مدير الكرة بالفيصلي وقتها: " يجب على الاتحاد الأسيوي أن يعيد النظر في عدم السماح لنا بالمشاركة في دوري الأبطال، فكيف لزعيم الأردن وأحد أقوى الأندية الأسيوية آلا يشارك في المسابقة ".

تصريحات العساف غالباً ما تحمل تلميحات ضد الوحدات، الغريم التقليدي للفيصلي في الأردن، والتي كان آخرها بعد مواجهة الوحدة الإماراتي في البطولة العربية، حيث قال: " قمنا برد اعتبار الوحدات بالفوز على الوحدة ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل